متابعات

أهالي القديح يجتمعون مع مجلس إدارة مضر لبناء صالة رياضية

 

الكأس – القديح

 

اجتمع مجلس إدارة نادي مضر برئاسة الدكتور سعيد الجارودي مساء اليوم السبت 2022/6/18 مع مجلس أهالي القديح ناقش رئيس النادي مع الجميع الملفات المطروحة بخصوص منشأة النادي والصالة الرياضية المغطاة.

كما وافق مجلس الإدارة على المقترح المقدم بتشكيل لجنة تعنى بتلك الملفات يكون المهندس عبدالهادي الزين رئيسا لها والأستاذ محمد طاهر نائباً للرئيس كما قرر المجلس متابعة كافة التراخيص النظامية مع جهات الاختصاص من أجل إقامة الصالة المقترحة.

 

يذكر أن رؤساء النادي السابقين المهندس عبدالهادي الزين والمهندس احمد المرزوق و الاستاذ ابراهيم الزين ورئيس جمعية مضر السابق محمد طاهر  وعضو الجمعية العمومية الاستاذ حبيب الصفار وعضو الجمعية العمومية علي غزوي، قدموا الشكر للإدارة على كل ماقدمت خلال الفترة السابقة من عمل كبير وشاق.

حيث اتفق الجميع على العمل من أجل تهيئة أرضية مناسبة لمختلف الألعاب حتى نصل بالنادي الى مكان يليق بالقديح وأبنائها الرياضيين .

الجدير بالذكر أن الصالة المغطاة كانت ولا زالت هي العائق الأكبر بالنسبة لفريق كرة اليد الدي ينافس على كافة البطولات المحلية والدولية وهو يقوم بأداء حصصه التدريبية على ملعب اسفلني مكشوف لا يقيهم حرارة الشمس الحارقة ولا برودة الشتاء القارص.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com