ألعاب مختلفة

في مباراة سادت فيها الأخطاء.. القادسية الكويتي يسحق تي سبورت الهندي

 

الكأس – صادق العبدلله 

في المباراة الثانية من اليوم الأول للبطولة الآسيوية الـ ٢٤ للأندية أبطال الدوري لكرة اليد والمقامة في مدينة حيدر آباد الهندية تغلب القادسية الكويتي على تي سبورت الهندي بنتيجة ٣٧-٢٤.

وكانت المباراة متوسطة فنياً حيث لم يقدم فيها الفريقان المستوى الفني المأمول وخاصة فريق القادسية الكويتي والذي كانت جماهيره تنتظره أن يظهر بصورة أفضل مما ظهر به.

وانتهى الشوط الأول بنتيجة ١٨-١٢ للقادسية في ظل استهتار كبير في إنهاء الكثير من الهجمات من لاعبي القادسية مما فوّت عليهم امكانية توسيع الفارق مع أخطاء دفاعية مكنت هجوم تي سبورت من تسجيل الأهداف وتألق لحارسي الفريقين في صد الكثير من الكرات.

في الشوط الثاني لم يختلف الوضع كثيراً لكن ظهر القادسية بتركيز أكبر وأشرك مدرب القادسية وليد فيروز اللاعبين البدلاء بعد أن اطمئن على النتيجة لتنتهي المباراة بفوز القادسية بـ ٣٧ هدف مقابل ٢٤ هدف لفريق تي سبورت الهندي.

وقد يُبَرَرْ عدم ظهور القادسية بالمستوى المأمول بحكم أن المباراة محسومة مسبقاً وذلك لضعف مستوى الفريق الهندي.

يذكر ان فريق تي سبورت دعّم فريقه بالثلاثي الإيراني وهم علي رحيمي في الحراسة ولاعب الدائرة محمد غلامي وصانع اللعب مهدي موسوي.

اما القادسية فقد انتدب كل من الحارس المغربي ياسين الإدريسي والتونسيين اسامة حسني وخالد الحاج وضمهم مع البحريني احمد المقابي.

فيما تم استبعاد محمد حبيب من القائمة رغم تواجده مع الفريق في الهند نظراً لإصابته وبحكم أن قوانين البطولة تسمح بمشاركة ٤ أجانب فقط.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com