ألعاب مختلفة

البقال: الكويت استحق الفوز بالبطولة الآسيوية

الكأس – حسن آل قريش

قال المحلل الرياضي حميد البقال أن مباراة نهائي بطولة الأندية الاسيوية لكرة اليد رقم 24 التي أقيمت هذه الأيام في دولة الهند، قد جاءت قوية من قبل الطرفين، حيث فاز الكويت على النجمة باللقب.
وقال البقال من خلال حديثه لصحيفة الكأس الرياضية أن فريق الكويت قدم مستوى جيد، ومشيرا إلى أن فريق النجمة تأثر بشكل كبير من الاجهاد في بطولة الأندية الخليجية الأخيرة، بعد التألق بالفوز ومن دون خسارة منذ بداية البطولة حتى النهائي.
وأشار البقال أن كل اللاعبين تالقوا بشكل جيد، كما أن المدرب هيثم الرشيدي قد ادار المباراة بشكل جيد، من خلال التركيز على رفع معنويات اللاعبين وقيادتهم بصورة خدمت الفريق، كما أن كل التبديلات في صالح الفريق.
وأختتم المحلل الرياضي أن مدرب الفريق هيثم الرشيدي قد حضر للفريق بشكل جيد، من خلال تدوير اللاعبين، ليحقق الفريق اول بطولة خارجية مع هذا الجيل بقيادة خالد الغانم.
وعن المباراة بشكل عام قال المحلل الرياضي أن المباراة بشكل عام كانت متوسطة الاداء، لكنها لم تخلوا من اللمسات الفنية من فريق الكويت، كما أن الفريق تمكن من ايقاف خطورة علي عيد الذي كان مرهقا، وتألق محمد عبد الحسين في حراسة المرمى. وقال البقال أن فريق الكويت استغل الاخطاء التي وقع فيها لاعبي فريق النجمة خلال اللقاء وعدم وجود البديل الجاهز، وبالتالي صبت في صالح فريق الكويت، ليتأهل الفريق إلى بطولة كأس العالم بالمملكة العربية السعودية “السوبر غلوب”.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com