ألعاب مختلفة

الغانم : المدرب البرتغالي كان متعنتاً وبدأنا التحضير للسوبر جلوب

 

 

الكأس حسين أبوتاكي

 

بارك خالد الغانم رئيس نادي الكويت لجماهير فريقه بتتويج الفريق بلقب بطولة آسيا للأندية لكرة اليد في مدينة حيدر أباد الهندية بعد الفوز على النجمة البحريني.

 

كما تحدث الغانم في مداخلة في مساحة “٧ أمتار” الرياضية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن خفايا إقالة المدرب البرتغالي باولو بيريرا.

 

وقال خالد الغانم: “سبب إقالتنا للمدرب البرتغالي هو تعنته في كثير من الآراء الفنية وعدم قبوله لمناقشتنا له على الأخطاء الفنية سواء في المباريات المحلية او البطولة الخليجية،وتحديداً قبل انتهاء مباراة مضر في نصف نهائي البطولة الخليجية اخذت القرار بإقالة المدرب ولكن اعتداء اللاعبين على المدرب بعد المباراة جعلني اغير رأيي لان اقالتي له بعد هذه الحادثة ستكون تصرف غير اخلاقي”.

 

واضاف الغانم: “تكررت الأخطاء في البطولة الآسيوية وتحديداً في مباراة النجمة ولذلك اخبرت هيثم الرشيدي مدير الفريق ان يجلس مع المدرب بعد المباراة ويناقشه عن سبب الاخطاء الفنية، ولكن المدرب رد بشكل غريب حيث قال أنه ليس لديه وقت وانه سيذهب للنوم وسيقرر غداً اذا كان سيتناقش مع هيثم الرشيدي أو لا،وبعد أن أخبرني هيثم بتفاصيل هذه المحادثة قررت مباشرة حجز تذكرة للمدرب للبرتغال وتبليغه بالإقالة”.

 

وعن مدى صعوبة قرار إقالة المدرب قال الغانم ” لم يكن القرار صعباً ولكن كان تخوفنا الوحيد هو ردة فعل اللاعبين المحترفين من إقالة المدرب، ولكن جميع المحترفين أيدوا هذا القرار وأكدوا عدم رضاهم عن الوضع الفني للفريق مع المدرب البرتغالي”.

 

وعن تحضير الفريق للمشاركة في السوبر جلوب قال الغانم” من اليوم بدأنا إتصالاتنا وناقشت رئيس الإتحاد السعودي فاضل النمر لمعرفة تفاصيل البطولة وقوانينها سيكون لدينا اشكالية بعدم امكانية مشاركة اللاعبين الأوروبيين الذين يشاركون في دوري ابطال أوروبا في البطولات خارج القارة ولكننا سنحاول إيجاد حل لهذه الإشكالية بالتنسيق مع الإتحاد الدولي لتمثيل آسيا خير تمثيل”.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com