منوعات

راشد الماجد يصل إلى 100 مليون

 

تشهد أغنية ولهان للفنان السعودي ​راشد الماجد​ نجاحاً باهراً فهي تخطت المئة مليون مشاهدة على يوتيوب، وذلك رغم ابتعاد الفنان عن الساحة الفنية منذ مطلع هذا العام لأنه اختار أن يعيش فترة راحة نتيجة الإرهاق في حباله الصوتية.
ولاحظ محبو الماجد ابتعاده عن حفلات الخليج في الفترة الاخيرة.
أغنية ولهان من كلمات رمز، وألحان ​أحمد الهرمي​، وتقول كلماتها: “تضيق.. وآمِـدّ النـظر للسمـا فــوق واهيـم بين أفـلاكها يمكن ألـقـاك لاْ انته عرفت اللي بلاني من الشوق ولا السما تاسعها وش قد انا أهواك”.
يذكر أن الفنان الملقب “سندباد الأغنية العربية” من مواليد العام 1969، مشواره الفني ممتد لأكثر من 30 سنة، استطاع خلاله أن يحصد النجاحات والإنجازات المتتالية، كما استطاع أن يضيف الكثير للفن العربي والموسيقى العربية. وبلا شك استطاع أن يكون له جماهيرية ممتدة من الخليج العربي وحتى المغرب العربي.
انطلقت مسيرته الفنية وهو لم يتجاوز سن الخامسة عشر ربيعاً. تحديداً من المدرسة حين تنبأ له أستاذه حامد الحامد بمستقبل فني باهر، واحتضنه فنياً ورعاه ولحن له وكتب مجموعة من الأغنيات في بداياته الفنية. أول أغنية له كانت بعنوان حلوة يالبحرينية قدمها من خلال تلفزيون البحرين في برنامج باب السندباد.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى