منوعات

الفنانة المتألقة ⁧‫“بلقيس‬⁩” تشعل الأجواء في الرياض بافتتاح ⁧‫موسم الجيمرز

 

‬⁩

 

الكأس عبدالله الينبعاوي

سجلت المطربة بلقيس فتحي رقماً قياسياً بعدد الحضور الجماهيري لحفلها الغنائي في مساء البارحة في الرياض ، ضمن فعاليات ”موسم الجيمرز ” ، حيث تخطى عدد الجمهور الـ 16 ألف متفرج، وفق ما نشرته النجمة بلقيس عبر حسابها في تويتر.

ويعتبر الحضور الجماهيري لحفل بلقيس الأكبر في ”موسم الجيمرز ” ، علماً أن الموسم شهد مشاركة النجوم عمرو دياب ومحمد حماقي بالإضافة إلى نجوم عرب وعالميين آخرين.

وأشعلت بلقيس التي تعيش حالة من النشاط الفني، حماس الجمهور منذ صعودها على المسرح من خلال مشاركتهم لها بالغناء في أكثر من أغنية، حيث بدأت المطربة ذات الأصول اليمنية، فقرات الحفل بتقديم أغنية ”انتهى“ وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.
واستطاعت بلقيس أن تشعل حماس الجمهور منذ صُعودها على المسرح مِن خلال مُشارِكتهم لها بالغناء في أكثر من أغنية؛ حيث بَدَأَت بلقيس فقرات الحفل بتقديم أغنية «انتهى» التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ثم قَدّمت على مَدار أكثر من ساعة بَاقة من أَجمل أَغانِيها من بينها أغنيات ألبومها الأخير «حالة جديدة» وعدد من أغنياتها القديمة التي اشتهرت بها مثل «زي هوى» و«دقوا خبيتي» لتختتم الحفل بأغنية «فوق هام السحب».

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com