ألعاب مختلفة

الفلاحي يرسم خطة عبور البحريني لنظيره الياباني

الكأس – حسن آل قريش

قال السيد علي الفلاحي مدرب نادي النجمة البحريني، أن مباراة المنتخب البحريني ونظيره الياباني، في نهائي البطولة الآسيوية لكرة اليد للشباب، والتي تقام هذه الأيام في دولة البحرين سوف تكون قوية و سجالاً بين المنتخبين نظراً لما يمتلكان من لاعبين وعناصر ومواهب خاصة المنتخب البحريني.

وأشار السيد من خلال حديثه لصحيفة الكأس الرياضية أن المنتخبين يعرفان بعضهما، بعد المواجهة السابقة، حيث يعرف كل منتخب نقاط القوة والضعف في الآخر، بالتالي هذا ما سيصعب من المباراة بشكل أكبر، ما يجعل الأمر هو العمل جزئيات بسيطة وتفاصيل صغيرة لتحقيق الفوز، من خلال استغلال نقاط الضعف ووقف نقاط القوة، مع التوفيق في حراسة المرمى.

وأوضح الفلاحي أن المنتخب البحريني يتميز باللعب المرتب والمنظم والدفاع المتقدم، ويملك مفاتيح اللعب مع الأرتداد العكسي، بوجود براعة الحارس بن هشام الأستاذ.

وعلى الجانب الآخر أوضح مدرب النجمة أن المنتخب الياباني يعتمد على اللعب التكتيكي البحت، من خلال التحرك والبحث عن مساحات واللعب السريع والإرتداد السريع، وإغلاق المنطقة الكاملة وفتح اللعب على الأطراف.

وطالب الفلاحي لاعبي المنتخب البحريني باستغلال طريقة لعب المنتخب الياباني ونقل الكرة إلى الاجنحة والوسط خاصة بعد إعتماده على دفاع المنطقة وإجباره على الخروج منها.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com