ألعاب مختلفة

اليابان تتوج بطلًا لكأس آسيا للشباب لكرة اليد

 

الكاس – محمد امان

توج منتخب اليابان بطلاً لبطولة آسيا لكرة اليد للشباب على حساب منتخب البحرين صاحب الأرض والجمهور حيث فاز عليه بنتيجة ٢٤-٢٠ بعد مباراة قوية ومتكافئة حتى الدقائق الخمس الأخيرة.

ودفع منتخب البحرين ثمن اهداره للفرص السهلة ولم يستفد من التألق الملفت لحارسه هشام الأستاذ على الرغم من بدايته المثالية في الشوط الثاني، أما اليابان فكان الأكثر تركيزا واستغلالا للفرص في الدقائق الحاسمة.

وحتى منتصف الشوط الاول لم تتجاوز النتيجة ٤-٣ لصالح منتخب اليابان وسط تفوق دفاعي واضح في كلا الجانبين، مع تألق واضح لحارس منتخب البحرين هشام الاستاذ.

وتلقى منتخب البحرين ضربة موجعة بخروج قائده جاسم خميس بالبطاقة الحمراء، الا ان عبد الله عبد الكريم نجح بمجهوده الفردي في منح الفاعلية للهجوم، وتحولت النتيجة ل ٧-٦ مع الدقيقة ٢٠.

وساعد تألق الحراسة في اليابان وايقاف محمد حميد لمدة دقيقتين في تقدم اليابان بنتيجة ١٠-٧ بالرغم من تألق حارس البحرين هشام الاستاذ أيضا، وانتهى الشوط الاول بعد ذلك بنتيجة ١٢-٧ لليابان.

وضرب منتخب البحرين بقوة مطلع الشوط الثاني بفضل التألق الملفت للحارس هشام الاستاذ وتمكن خلال الدقائق الخمس الاولى من ادراك التعادل بنتيجة ١٢-١٢ ثم ١٥-١٥ مع الدقيقة ١٢.

واضاع منتخب البحرين مجموعة من الفرص في المواجهات المباشرة مكنت اليابان من التقدم بنتيجة ٢٠-١٨ مع الدقيقة ٢٤، ثم انتهت بعد ذلك بنتيجة ٢٤-٢٠.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com