ألعاب مختلفة

فاضل النمر: حققنا الهدف وطموحنا أكبر مع منتخب الناشئين

 

الكأس – صادق العبدالله

 

قال فاضل النمر رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد في تصريح خصّ فيه صحيفة الكأس الرياضية ان المنتخب نجح في تحقيق أحد الأهداف الموضوعة وهو التأهل لكأس العالم لكنه لم يوفّق في تحقيق الهدف الآخر وهو الحصول على ميدالية.

وقال النمر: “أبارك لأخواني اعضاء الاتحاد الآسيوي لكرة اليد وكافة اللجان العاملة في الاتحاد الآسيوي ولأخي رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى بنجاح البطولة تنظيمياً”.

واضاف: “بالنسبة للمنتخب السعودي كان لدينا قبل المشاركة في البطولة هدفين وهما التأهل لكأس العالم (وهذا الهدف تحقق) والحصول على احدى الميداليات الثلاث ولكن للأسف لم يحالفنا الحظ في تحقيق احدى الميداليات”.

وأردف رئيس الاتحاد حديثه قائلاً: ” اشكر اخواني اللاعبين على الجهد المبذول داخل الملعب كما أشكر الجهاز الفني متمثلاً في المدرب فاضل آل سعيد ومساعده موسى الهزاع كما أشكر الجهاز الإداري للمنتخب الياس الداوود وحسين ورئيس لجنة المنتخبات فاخر غاشي وكافة اخواني اعضاء المجلس على جميع الجهود المبذولة التركيز الآن سيكون على تحضير المنتخب للمشاركة في كأس العالم في ألمانيا واليونان”.

واختتم النمر تصريحه بالحديث عن منتخب الناشئين الذي سيشارك في بطولة آسيا الشهر المقبل والمؤهلة لكأس العالم حيث قال: “ان شاء الله سيكون حضورنا أقوى وطموحنا أكبر للحصول على احدى البطاقات المؤهلة لكأس العالم والحصول على احدى الميداليات”

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى