التقارير والحوارات

ديربي جدة العصر!!

حتى الآن لا أعلم ما هي الأسباب التي تجعل وزارة الرياضة تقف مكتوفة الأيدي أمام الفشل الإداري لدى الكثير من الأندية وما يجعل هذه الأندية في مواقف صعبة بسبب تخبطات وفشل إداري واضح أمام كل من لا يعرف من الإدارة سوى اسمها.
الاتحاد السعودي ورابطة دوري المحترفين أيضا لا أعلم لماذا لا يكون لهم موقف حازم فسمة الدوري السعودي باتت ملطخة بسبب فشل الإدارات التي تأتي لتتعلم أو تمارس وصاية أشخاص لا يفقهون في كرة القدم والنتائج هذه أمام الجميع سمعة سيئة وقاضيا في الاتحاد الدولي ومحكمة التحكيم الرياضي وبات العمل هو فقط إنهاء هذه القضايا دون العمل لتطوير حقيقي لكرة القدم لدينا.
شاهد الجميع الفشل الإداري الكبير للنادي الأهلي وكيف أصبح ناد بحجم وتاريخ الأهلي ضمن أندية الدرجة الأولى \”دوري يلوي\” فمن الصعب أن يهبط ناد بحجم الأهلي وتاريخه ونجومه وجماهيره وجميعنا يعلم ما لهبوط الأهلي من تأثير على سمعة الدوري وقيمته السوقية.
ولا يختلف الفشل الإداري للنادي الأهلي عن جارة الاتحاد الذي يعاني من تخبطات كبيرة واعترف رئيس الاتحاد بنفسه بهذه التخبطات وعلي الهواء مباشرة إبان رئاسة الأستاذ تركي ال الشيخ لهيئة الرياضة، فشل وتلاعب مثل هذا من المفترض ان لا تجلس إدارة الاتحاد دقيقة واحدة بعدها وليس موسمين كاملين ولديهم الرغبة بالترشح مجددا.
إدارة الاتحاد لا زالت تتلاعب وتضع النادي أمام قضايا وننتظر أن يلحق الاتحاد جارة الأهلي ويقام ديربي جدة عصرا بدلا من المساء كما اعتادت الجماهير لأكثر من ثلاثين سنة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com