متابعات

الاتحاد الدولي للملاكمة العربية يختار 6 إعلاميين خليجيين للجنة الإعلامية و الإعلامي الكويتي فهد العنزي عضواً

 

 

اختار الاتحاد الدولي للملاكمة العربية ستة إعلاميين رياضيين من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية للقيام بمهام واختصاصات اللجنة الإعلامية التابعة للاتحاد الدولي الذي يضم في عضويته 72 دولة ويتخذ من العاصمة الفرنسية باريس مقرًا له.

واعتمد مجلس إدارة الاتحاد الدولي اللجنة رسميًا في اجتماع له عبر الاتصال المرئي، حيث تم اختيار مازن البريكي من سلطنة عُمان رئيسًا للجنة وعبدالعزيز الحمر من قطر نائبًا للرئيس و فهد العنزي من الكويت وحنان البلوشي من الإمارات العربية المتحدة وإيمان التركي من المملكة العربية السعودية وفاطمة الناجم من مملكة البحرين أعضاءً للجنة.

ورحب رئيس الاتحاد والوزير المفوض للشباب والرياضة بمجلس جامعة الدول العربية الدكتور الهادي السديري بكوكبة الإعلاميين الرياضيين الخليجيين الجدد الذين أصبحوا جزءًا من مرحلة النجاح القادمة بعد التشكيل الجديد للجنة الإعلامية وهي إحدى اللجان الرئيسية التابعة لمجلس الإدارة العليا للمنظمة الرياضية الدولية.

 

وأكد الدكتور السديري أهمية الإعلام الرياضي ودوره المؤثر في نقل أخبار الاتحاد وأنشطته الدورية وتغطية كافة البطولات والأحداث الرسمية التي ينظمها الاتحاد في مختلف قارات العالم.

 

من جانبه أكد رئيس اللجنة الإعلامية مازن البريكي أن الاختيار يعكس مدى تطور الإعلام الرياضي في جميع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ودوره في نقل الفعاليات العالمية والمحلية التي تقام في مختلف دول الخليج بالإضافة إلى إبراز مشاركات المنتخبات والفرق والرياضيين الخليجيين في مختلف الرياضات بجميع أنحاء العالم.

 

وأشار البريكي إلى أن اللجنة الإعلامية سوف تقوم بوضع خطة عمل في اجتماعها القادم الذي سيعقد عبر الاتصال المرئي وإطلاع الأعضاء على أهداف اللجنة في المرحلة القادمة لإبراز فعاليات الاتحاد الدولي، موضحًا أن الاجتماعات اللاحقة للجنة الإعلامية ستكون حضوريًا على هامش البطولات التي ينظمها الاتحاد وبمشاركة جميع الأعضاء.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com