ألعاب مختلفة

مضر يُعلن ضم التونسي أمين بنور

 

الكأس – رمزي بن طاهر

كما انفردت صحيفة الكأس قبل عدة أيام، فقد أعلن نادي مضر تعاقده مع الظهير الأيمن التونسي أمين بنور بعقد لمدة موسم واحد قادما من نادي دينامو بوخاريست الروماني.
وقد كان لبنور تجربة سابقة مع نادي مضر خلال البطولة الخليجية للأندية الأبطال بالكويت والذي تم اختياره خلالها كأحسن لاعب في البطولة.
و قد سبق لبنور أن حمل ألوان عدة أندية سعودية سواء مع الأهلي خلال البطولة العربية سنة 2012 وكذلك مضر خلال كأس العالم للأندية السوبر غلوب سنة 2012 و نادي النور خلال البطولة الآسيوية للأندية سنة 2016.
وقد لعب أمين بنور لفائدة النادي الإفريقي التونسي لمدة سبع مواسم انطلاقا من موسم 2010 لغاية 2017 ليلتحق بعدها بفريق شامبيري الفرنسي لمدة موسم واحد ليختار الإلتحاق بالدوري الروماني من خلال فريق دينامو بوخاريست الروماني الذي قضى في صفوفه أربعة مواسم توج فيها بعدة ألقاب محلية مع المشاركة في دوري أبطال أوروبا لعدة مواسم متتالية.
وليحط الرحال أخيرا في الدوري السعودي من خلال الأملح المضراوي الذي أكد من خلال هذه الصفقة على نيته الجدية في المراهنة على كل الألقاب الممكنة خصوصا بعد إنهاءه سابقا لصفقة أخرى لا تقل أهمية عن صفقة أمين بنور من خلال التعاقد مع المحترف التونسي سيف حميدة قادما من نادي الخليج.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com