ألعاب مختلفة

اختتام ورشة العمل التعريفي برياضة البلياردو والسنوكر بنادي أحد

 

نظم الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر ورشة عمل بالشراكة مع نادي أحد الرياضي، وذلك على مدى يومين بمنطقة المدينة المنورة بحضور رئيس الاتحاد الدكتور ناصر الشمري ومدير فرع وزارة الرياضة بمنطقة المدينة المنورة حاتم بن يوسف أبو سلامة ورئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد الأستاذة شروق العقيل.
وتم خلال هذه الورشة تسليط الضوء على لعبة البلياردو من خلال التعريف بها وبالقوانين الخاصة بها من خلال محاضرات علمية وعملية قام بإلقائها عضو لجنة المدربين المدرب بدر الحمدان كمْ تم تسليط الضوء على الجانب الإداري والجانب النفسي من خلال محاضرات إلقائها الدكتور ناصر الشمري.
وشارك في الورشة أكثر من 14 سيدة و 15 لاعبا من فئة الأشبال والبراعم.
وفي ختام الورش قامت الأستاذة شروق العقيل بتوزيع جوائز عينية على المشاركات والمشاركين مقدمة من قبل الشريك والراعي الرسمي لهذه الورشة تطبيق قولدن سنت.
بينما قام رئيس الاتحاد الدكتور ناصر الشمري بتكريم مدير فرع وزارة الرياضة بمنطقة المدينة المنورة حاتم بن يوسف أبو سلامة ومدير العلاقات العامة بنادي أحد ناصر مفوّز وملاك صالة بيلي بار عبد الله بخاري وفؤاد عثمان من خلال تقديم دروع تذكارية ومقدما لهم الشكر على مساهمتهم في إنجاح الورشة.
الجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر يسعى إلى انتشار اللعبة من خلال هذه الورش حيث سبق أن أقام الورشة الأولى الشهر الماضي في مدينة حائل وهذه هي الورشة الثانية وستتم إقامات العديد من الورش في مختلف مدن المملكة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com