ألعاب مختلفة

الكارتينغ ينظم بطولة شهداء القرين

 

ينظم النادي الكويتي للكارتينغ  اليوم، بطولة شهداء القرين على حلبة مجمع الكوت من السادسة حتى العاشرة مساء.
وتشمل البطولة مشاركة فئتين الاولى (فتيان وفتيات) من عمر 7 إلى 12 عاما والثانية فئة الشباب والبنات من عمر 13 عاما فما فوق.
وخصص النادي جوائز مادية للفائزين الثلاثة من كل فئة حيث يحصل صاحب المركز الأول على 300 دينار والثاني 200 دينار فيما ينال الثالث 150 دينار.
من جانبه، قال الدكتور حامد بوشهري رئيس النادي الكويتي للكارتينغ، ان إقامة بطولة شهداء القرين تتزامن مع الذكرى الـ32 للغزو الغاشم على دولتنا الحبيبة الكويت، كما انها لاستذكار الأعمال البطولية لشهداء الكويت في الغزو، وتضحياتهم بأرواحهم من اجل هذا الوطن الغالي.
واكمل، ان مجلس ادارة النادي الكويتي للكارتينغ حريص من خلال البطولات التي يقيمها ودوره المجتمعي على غرس الروح الوطنية لدى أبنائنا الرياضيين وإقامة مثل هذه البطولات حتى نتذكر ونذكر أولادنا عن الملاحم الوطنية والبطولية للكويتيين خلال الغزو، وما قدموه من غالي ونفيس حتى تم التحرير.
وأضاف بوشهري: “كما أننا نواصل العمل من خلال لجان الاتحاد على خلق روح التنافس بين اللاعبين صغار السن، إلى جانب إكتشاف المواهب التي من الممكن ان تخدم رياضة الكارتينغ في المستقبل، وليكون أعضاء منتخب الكويت للكارتينغ من المواهب التي يتم صقلها لتمثيل البلد في الاستحقاقات الخارجية بالصورة المناسبة.
وذكر رئيس النادي، ان منتخب الكارتينغ بصدد إقامة معسكر خارجي في بلجيكا الفترة من 6-15 أغسطس المقبل، يعقبه المشاركة في بطولتين الاولى بطولة بنلوكس الفترة من 16-21 من ذات الشهر، والثانية بطولة يورو سيرس الفترة من 25-28 أغسطس.
منوها الى ان مدربي النادي اختاروا نخبة لاعبي الموسم الماضي لتمثيل الكويت في البطولتين وعلى رأسهم بطل الكويت والنادي فهد الخالد.
وتقدم بوشهري بالشكر الجزيل للهيئة العامة للرياضة، على دعمها للعبة الكارتينغ وتذليل كافة العقبات التي تواجهها من أجل إظهارها بالشكل الذي يليق بها.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com