منوعات

خالد عبدالرحمن يدلي بتصريحات نارية

 

 

حل الفنان السعودي خالد عبدالرحمن ضيفاً على برنامج “تفاعلكم” على قناة “العربية”، وتحدث عن عدة أمور حول حياته الفنية والعائلية، وكشف في تصريحاته عن سبب غيابه مؤخراً عن الحفلات الغنائية، بالإضافة إلى حديثه عن حقيقة خلافاته مع الفنانة أحلام.

وعن تجربته الوحيدة بالتمثيل قال أنها مرضية بالنسبة له، خاصة أنه ظهر بها بشكل أقرب إلى شخصيته وبطريقته دون محاولة تقمص شخصية أخرى.

أما عن غيابه عن الحفلات فهذا يعود لأنه يهتم بشؤونه العائلية وأسرته أكثر من الأمور الأخرى، ولكنه يجهز أيضاً مفاجآت جديدة لجمهوره، ومنها إطلاقه تطبيق خاص به سينشر عليه حفلات مباشرة له للجمهور، سواء في الحفلات العامة أو في جلساته الخاصة وعزفه على العود.

وتحدث الفنان خالد عبد الرحمن عن حقيقة خلافه مع أحلام، وذلك بعد تداول فيديو له وهو يعاتبها في كواليس احدى الحفلات بالرياض هذا العام، وتردد أنه يعاتبها على موقف حدث منذ ما يقرب من 25 سنة، وقال خالد عبد الرحمن أن الخلافات تحدث بين الأشقاء وبين الزملاء وهذا أمر طبيعي، وأكد على محبته لأحلام ووجه إليها التحية، وقال إن علاقته بها جيدة ولكن الخلاف وقتها كان على شيء آخر.

وأضاف عبدالرحمن أن الملكة أخبرته أنها اتصلت به عدة مرات ولكنه لم يجب، وأكد لها أن هاتفه لا يستقبل المكالمات من أرقام غير مسجلة وهي استخدمت هاتف آخر غير هاتفها، وكان ذلك هو الحديث الذي دار بينهما في الفيديو المتداول، ونفى الفنان وجود ابن وحيد له يدعى “نايف”، وقال إنه ابن أحد أصدقائه، وعبر عن رفضه الحديث عن حياته الخاصة وزواجه.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com