متابعات

عبر بيان رسمي الاتحاد يسعي لمقاضاة المتسببين بالإضرار بالنادي

 

الكأس _عبدالله القحطاني

أعلن نادي الاتحاد عبر بيان رسمي عن بدأ الخطوات القانونية في مقاضاة جميع من تسبب بالإضرار بالنادي من أشخاص داخل وخارج المنظومة الرياضية.

وجاء ذلك بعد 48 ساعة من إعلان لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن إيقاف المغربي “عبدالرزاق حمدالله” مهاجم “الاتحاد” لمدة 4 أشهر مع فرض غرامة مالية ، وإيقاف المدير التنفيذي بالنادي حامد البلوي لمدة 6 أشهر كما تم إيقاف مدير الفريق الأول مشعل السعيد .

وكان نادي النصر رفع قضيه على نادي الإتحاد ومهاجمه المغربي عبد الرزاق حمدلله، ذكر فيها عدم مشروعية تفاوض اللاعب المغربي مع الاتحاد، مدعمًا ملف القضية بـ “تسجيلات”، تثبت صحة دعوي نادي النصر .

واختتم نادي الاتحاد عبر البيان الصحفي ،إن قرار لجنة الاحتراف ما زال ابتدائيا ، وهناك تحركات قانونية لحفاظ على حقوق النادي .

وعلى نفس الصعيد تم تعيين مشاري خان، في منصب مدير للكرة في الفترة المقبلة، بعد إيقاف مشعل السعيد، المدير السابق من قبل لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين.

فيما مازالت إدارة انمار الحائلي تبحث عن بديل لحامد البلوي المدير التنفيذي السابق والذي تم ايقافة في نفس القضية ، وهناك ثلاثة ملفات على طاولة الادارة يتقدمهم اسم احدي اللاعبين السابقين ” حمزة ادريس “.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com