الكرة السعودية

بوزيدي يقود عودة تمارين الجيل والشمري يكمل عقد الجهاز الفني

 

الكأس – مصطفى إبراهيم

انطلقت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم لنادي الجيل استعداداً للموسم القادم تحت اشراف المدرب التونسي ونيس بو زيدي وبحضور رئيس النادي أحمد الغنيم وأعضاء مجلس الادارة وذلك على ملعب النادي الرئيسي.

وقبل انطلاق الحصة التدريبه الأولى للفريق حث بو زيدي اللاعبين على بذل الجهد من اجل العودة الى مصاف دوري يلو، وبالتركيز والرغبة سنحقق طموح الجماهير.

واكد أحمد الغنيم رئيس مجلس الادارة بأنه جاء اختيار المدرب ونيس بو زيدي لقيادة الدفة الجيلاوية لما يتمتع به من سمعة طيبة وتجارب عديدة ناجحة في الدوري التونسي، ورأينا في بو زيدي توافق الرؤى والأهداف التي يسعى النادي لتحقيقها خلال الموسم القادم، فإمكانيات البو زيدي ومساهماته في صعود عدد من الاندية التونسية حفزنا للتعاقد معه، ونسأل الله له ولجهازه الفني التوفيق لتحقيق طموحات محبي ومشجعي الجيل.

وقد أنضم الى الجهاز الفني بالجيل المدرب الوطني وقاع الشمري كمساعد ثاني للتونسي ونيس بوزيدي ليكتمل معه الجهاز الفني للفريق الأول.

هذا وانطلقت التدريبات و اعتمدت على معرفة المستوى اللياقي للاعبين بإشراف مدرب اللياقة الكابتن فرج شبيل، بينما كان هناك تدريبات خاصة من مدرب الحراس الكابتن ربيع بوعزي لحراس المرمى.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com