ألعاب مختلفة

العضويات الذهبية شعار اليوم الأخير في الترشح لرئاسة نادي النور.. العليوات نجح والسيهاتي تأخر !!

 

الكأس – حسين أبوتاكي 

أشارت مصادر (الكأس) لإقتراب الرئيس الحالي لنادي النور عبدالعظيم العليوات استلام دفة رئاسة النادي لفترة جديدة حيث نجح في تسجيل عضوية ذهبية قبل نصف ساعة من اغلاق فترة تسجيل العضويات. فيما لم تنجح القائمتين الأخرى في تسجيل أي عضوية ذهبية، رغم محاولات المرشح حسن السيهاتي في تسجيل عضويتين ذهبيتين في الوقت الأخير.

وكان باب الترشح لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس ادارة نادي النور قد أُغلق يوم الثلاثاء الماضي بتقدم ٣ قوائم انتخابية وهي قائمة الرئيس الحالي عبدالعظيم العليوات وقائمة حسن السيهاتي وقائمة علي الحماقي. ومن المقرر أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن القوائم الأولية المترشحة اليوم الأحد.

السيهاتي يخفق في الوقت الضائع
وأشارت المصادر أن قائمة حسن السيهاتي كانت تخطط لتسجيل عضويتين ذهبيتين الا انها تأخرت في تقديمها وارتكبت خطأً منع تسجيل العضويتين في الوقت المحدد.

 اعتراض متوقع ضد العليوات

اشارت مصادر الكأس الى أن احد القوائم الانتخابية المرشحة للرئاسة ستتقدم باعتراض ضد الرئيس الحالي عبدالعظيم العليوات نتيجة بعض المواقف التي حدثت أثناء ادارته لنادي النور ( بحسب تعبيرهم ) ومن غير الواضح حتى الآن اذا ما كان سينتج عن هذا الاعتراض أي تأثير على سير العملية الانتخابية.

ومن المقرر أن يتم إعلان القوائم النهائية يوم الثلاثاء ٢٥ محرم ويكون موعد الاقتراع وعقد الجمعية العمومية يوم الاربعاء ٢٦ محرم 1444 هـ.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com