الكرة السعودية

12 يوماً على الانطلاق… دوري المحترفين مواجهات مثيرة وقمم منتظرة

 

الكأس – حسن آل قريش

أعلن الاتحاد السعودي موعد الجولة الأولى في الموسم الجديد للدوري السعودي للمحترفين، علما بأن القرعة قد أجريت بالفعل لأول خمس عشرة جولة من من الدوري الذي عدد جولاته 30 جولة.

وأسفرت القرعة عن العديد من المواجهات المحتدمة في الجولة الأولى، فضلاً عن عدة مباريات قمة في الجولات المتقدمة بين أندية النصر والهلال والاتحاد والشباب، وأيضًا مباريات صعبة بين العديد من الأندية التي أثبتت وجودها في السنوات الماضية أبرزهم نادي ضمك والتعاون والاتفاق.

*مواجهات حاسمة*

من المنتظر أن تبدأ الجولة الأولى من البطولة يوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من شهر أغسطس الجاري، والمواجهات فيها مباريات الجولة الأولى كما يلي: الفيحاء ضد ضمك/ الخليج والهلال/ العدالة والاتحاد/ الاتفاق والطائي/  الشباب والباطن/ الفتح والتعاون/ أبها والرائد/ النصر والوحدة.

*اختبارات صعبة للصاعدين*

ويخوض الثلاثة الكبار مواجهاتهم ضد الثلاثة أندية الصاعدة حديثا حيث يواجه نادي الخليج فريق الهلال، بينما يواجه العدالة فريق اتحاد جدة، والنصر يستضيف نادي الوحدة على مبلغ ميرسول باركا.

*أقوى المواجهات*

من المنتظر أن تشهد المرحلة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أول مواجهة قوية، حيث سيستضيف النصر فريق الاتحاد يوم الثاني من أكتوبر أول المقبل، فيما تشهد المرحلة السابعة مباراة قوية بين الهلال والشباب يوم العاشر من الشهر ذاته.

*موعد الكلاسيكو*

يلتقي النصر مع غريمه الهلال في المرحلة العاشرة من دوري المحترفين أحد يومي 25 أو 26 من أكتوبر المقبل، فيما تشهد الأسبوع الثاني عشر مواجهة بين حامل لقب الموسم الماضي الهلال ومضيفه الاتحاد الوصيف.

*أبطال الدوري*

يشارك في هذه النسخة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سبعة أندية حققت لقب الدوري من قبل وهي: الهلال ب18 لقبا ثم النصر ب9 ألقاب، الاتحاد ب8 ألقاب، الشباب ب6 ألقاب، الأهلي ب3 ألقاب، والاتفاق بلقبين ثم الفتح بلقب وحيد.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com