ألعاب مختلفة

قبضة الأخضر تخسر أمام تركيا وتواجه إيران بحثاً عن البرونزية

حسين أبوتاكي – الكأس

خسر المنتخب السعودي مباراة نصف نهائي منافسات كرة اليد بدورة التضامن الاسلامي امام المنتخب التركي بنتيجة ٢٦-٢٥. وبالتالي سيلعب الأخضر مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع امام المنتخب الايراني عند الساعة ١١ من صباح اليوم الأحد.

وبدأت المباراة بقوة حيث شهدت الدقيقة الخامسة طرد لاعب المنتخب التركي الكان كيلشوجلو بعد تدخله باليد على وجه لاعب المنتخب السعودي عبدالله آل حماد.

وكانت رتم النصف الأول من الشوط الأول سريعاً حيث وصلت النتيجة ل١٠-١٠ عند الدقيقة ١٥ من الشوط الاول في ظل اعتماد المنتخب السعودي بشكل واضح على التصويب من خارج منطقة ال٧ امتار فيما جاءت معظم اهداف المنتخب التركي من الهجمات المرتدة السريعة واللعب على الأجنحة.

ونجح مدرب المنتخب التركي في قراءة مفاتيح خطورة المنتخب السعودي وبعد طلبه للوقت المستقطع عمد دفاع المنتخب التركي للتقدم بشكل اكبر للأمام لمنع لاعبي المنتخب وتحديدا مهدي ال سالم وعبدالله ال حماد من التصويب مما نتج عنه عدة تصويبات غير ناجحة من لاعبي المنتخب ليتقدم المنتخب التركي ١٣-١١ عند الدقيقة ٢٣.

وشهدت الدقيقة ٢٨ اصابة قوية لحارس المنتخب السعودي محمد ال سالم بعد احتكاكه بلاعب المنتخب التركي ليخرج على اثرها من اللقاء ويدخل مكانه عمرو عبدالسلام. وانتهى الشوط الاول بتقدم المنتخب التركي ١٦-١٥.

بدأ الشوط الثاني بتألق لحارس المنتخب التركي الذي تصدى لعدة كرات يقابله تألق ايضا لحارس المنتخب السعودي عمرو عبدالسلام ليتقدم الأخضر ٢٢-٢٠ عند الدقيقة ١٥ من الشوط الثاني.

واستمر التقارب في النتيجة بين المنتخبين قبل ان ينجح المنتخب التركي في حسم اللقاء لصالحه في الثواني الأخيرة وينتصر بنتيجة ٢٦-٢٥ ويتأهل للمباراة النهائية لمواجهة قطر.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com