الكرة السعودية

الأوروغوياني سيبولدي : أريد مهاجم بديل من التونسي “العبدلي”

الكأس _عبدالله القحطاني

لم يمر وقتًا طويلًا على تعاقد النادي الأهلي والذي لم يتجاوز “20”يومًا ، مع التونسي يوسف العبدلي، القادم من نادي الاتحاد الرياضي المنستيري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
حتى طالب المدرب روبرت سيبولدي التعاقد مع مهاجم صريح يعوض غياب المهاجم عمر السومة والذي انتقل إلى العربي القطري بالإعارة، يكون بديل “العبدلي” والذي دون المدرب في تقريرة الأخير عدم حاجتة للاعب وفق ضعف امكانياته .
وكشفت المصادر ل ” الكأس ” ان المدرب لم يختار اللاعب ولم يشاهده مسبقًا ، وأضاف المصدر ان المدرب أختار لاعبان أحدهما اوربي والثاني افريقي ولم يتم التعاقد مع أحدهما.
وبين المصدر أن علاقة المدرب مع المدير التنفيذي موسي المحياني متوترة بسبب ان المحياني لا يعود لمدرب في كثير من القرارات.
وكان النادي الأهلي قد اعلن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: عن إنهاء إجراءات التعاقد مع اللاعب التونسي يوسف العبدلي (23 عاما) لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول، وذلك في عقد لمدة موسمين، مع أفضلية التجديد لموسم آخر،وذلك في 26.7.2022 .
وكان العبدلي، بدأ مسيرته الكروية مع ناشئي نادي نيس الفرنسي، قبل أن يتم تصعيده للفريق الرديف، ومنه انتقل إلى رديف لنس في 2018.
وانضم المهاجم الشاب إلى صفوف الترجي التونسي في يناير 2020، وقبل نهاية العام ذاته انتقل لصفوف الاتحاد المنستيري.
وشارك العبدلي البالغ من العمر 23 عاما مع الاتحاد المنستيري في 20 مباراة خلال الموسم الأخير، مسجلا 5 أهداف، كما لعب تمريرتين حاسمتين.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com