التقارير والحوارات

عمر الخزيم يكتب “تقديم وظائف!!”

 

أعلنت رابطة دوري المحترفين من خلال حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير لينكدان المتخصص بالتوظيف عن وجود عدد من الفرص الوظيفية الشاغرة للعمل لديهم.
الشفافية بالإعلان عن الفرص الوظيفية امر جيد ،ولكن السؤال الآن عن موعد هذه الوظائف.
حيث أن ما يفصلنا عن انطلاقة الموسم الرياضي الجديد ساعات وأيام معدودة فقط ، فكيف سيتم فرز المتقدمين واختيار الأفضل فيما بينهم ليقود رابطة من المفترض انها مسؤولة وتدير دوري للمحترفين!!
من المرجح والغير مستغرب ابدا ان يتم اختيار العاطلين لسهولة التعاقد معهم دون النظر في إجراءات الاستقاله من اعمالهم والتعاقد معهم فهنا سنشاهد أشكال ونسمع اسماء لا علاقة لها بالرياضة بأي شكل من الأشكال، وايضا لا توجد بينهم وبين كرة القدم لا ناقة ولا جمل ، ولكن قد يكون بارع في عرض البرزنتيشن والباور بوينت ومتميز في وضعية ربطة العنق وهذة مؤهلات كافية لشغل وظيفة لدى رابطة تدعي الإحتراف.
الرابطة احرجت نفسها بالإعلان المتأخر جدا ومن يشاهد طريقة التعاقد مع ناقل تلفزيوني لا يملك تقنية HDيدرك مدى قدراتها التسويقية ومدى الاحترافية في عملها .
القطاع الرياضي يشهد دعم وسخاء حكومي كبير بقيادة سمو ولي العهد، ومع الأسف الشديد يقابل هذا الكرم والسخاء عمل بدائي بل ان عملنا قبل عشر سنوات كان أفضل بكثير من وضعنا الحالي.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com