ألعاب مختلفة

البرازيلي أكاسيو ماركيز يدّعم قبضة النور

 

 

حسين أبوتاكي – الكأس

أعلن نادي النور عن التوقيع مع اللاعب البرازيلي أكاسيو ماركيز ليكون ثاني محترفي النادي في الموسم القادم لكرة اليد السعودية ٢٠٢٢-٢٠٢٣ الى جانب البرتغالي خورخي سيلفا.

ويلعب أكاسيو في مركز صانع الألعاب وسبق له تمثيل النادي العربي القطري في الموسمين الماضيين كما لعب على سبيل الإعارة مع النادي الأهلي المصري في بطولتي السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس في مايو الماضي. وسبق للاعب البالغ من العمر ٢٨ عاماً ايضا تمثيل صفوف أديمار ليون الاسباني في دوري الدرجة الاولى الاسباني لمدة ٦ مواسم.

وحسب مصادر الكأس فإن العقد يمتد لمدة ٣ أشهر فقط حيث سيشارك مع النور في الدور الأول من الدوري كاملاً الى حين توقف الدوري لاستعداد المنتخب لبطولة كأس العالم. وكان النور قد اتفق مبدئياً مع اللاعب منذ أكثر من شهر ولكن الاختلاف حول الأمور المادية أجل الإعلان عن الصفقة حتى اليوم قبل الأخير من سوق الانتقالات.

وأشار مصدر مطلّع لصحيفة الكأس أن ادارة النور في طريقها في الأيام القادمة للتوقيت مع محترف آخر لتمثيل النور في الدور الثاني من بطولة الدوري بعد انتهاء اعارة البرازيلي أكاسيو وعودته اللاعب للمشاركة مع فريقه عند انطلاقة الدوري القطري في شهر فبراير ٢٠٢٣.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com