ألعاب مختلفة

الشعفار جميرا يعزز صفوفه ويضم نجوم جدد لفريق الهواة المواطنين

.

 

 

جرى مساء اليوم في دبي توقيع عدد من العقود لضم لاعبين جدد مابين سعادة / أسامة الشعفار- نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد الآسيوي مؤسس فريق الشعفار جميرا ، و عدد من نجوم لعبة الدراجات وهم عامر الدهماني وراشد البلوشي وناصر سيف المعمري وعمر أهلي والذين برزت أسماؤهم بقوة خلال منافسات الموسم الماضي مع فريق تريك ام 7.

ناصر المعمري هو لاعب سابق في المنتخب الوطني وحصد مع المنتخب عدد من الميداليات العربية والخليجية وشارك الموسم الماضي في دوري فرق الهواة مع زملاؤه بفريق تريك ام 7.

أما عامر الدهماني وراشد البلوشي وعمر أهلي فهم من عشاق رياضة الدراجات الهوائية وبرزت أسماؤهم بقوة خلال منافسات دوري الهواة على مدار آخر موسمين وحققوا العديد من الميداليات في سباقات الدوري المحلي مع فريقهم السابق تريك ام 7 .

ومن جانبه رحب الشعفار بالنجوم الجدد ضمن الفريق وتمنى لهم الاندماج والتكيف السريع مع المجموعة الحالية وتنفيذ برامج التدريب وفق الخطة الفنية للوصول الى افضل النتائج خلال الموسم الحالي وأكد ان الفريق لا زال لديه عدد من المفاجآت السارة للموسم الجديد.

وشارك في الحدث سعادة / نوره الجسمي – رئيس اتحاد الريشة الطائرة بصفتها مدير التسويق بالفريق ، وصرحت بأن هذه الخطوة تأتي في إطار سعي الفريق نحو الحفاظ على الصدارة في الدوري المحلي والبطولات المجتمعية تنفيذا لاستراتيجية الفريق في استقطاب افضل العناصر وتشجيع ممارسة رياضة الدراجات الهوائية في فئة الهواة المواطنين تماشيا مع رؤية القيادة الحكيمة لدولة الامارات.

كما أشادت الجسمي بالدعم الكبير الذي يحظى به الفريق من مجموعة الشعفار و الشعفار للاستثمار وبن شعفار القابضة وجميع الرعاة الذين قدموا كل الدعم اللازم للفريق لاتمام برامج الاعداد والمعسكرات الخارجية في المغرب ووسط آسيا.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com