الكرة السعودية

القوائم النهائية لانتخابات النور بلا مفاجآت.. والعليوات يقترب من فترة رئاسية جديدة

 

 

حسين أبوتاكي – الكأس

 

أعلنت اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية عن القوائم النهائية للمرشحين لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي النور وعن القائمة النهائية لأعضاء الجمعية العمومية الذين يحق لهم الحضور والتصويت في الانتخابات.

 

وشملت القوائم النهائية قائمة الرئيس الحالي والمنتهية فترته عبدالعظيم العليوات وقائمة حسن السيهاتي وقائمة علي الحماقي. فيما ضمت قائمة أعضاء الجمعية العمومية الذين يحق لهم التصويت عضو ذهبي واحد وهو عبدالعظيم العليوات و٩٢ عضواً عادياً.

 

وبهذه المعطيات يقترب عبدالعظيم العليوات من حسم كرسي رئاسة نادي النور لفترة جديدة لمدة ٤ سنوات في ظل أنه يملك العضوية الذهبية الوحيدة والتي تعتبر بمثابة ١٠٠ صوت في الانتخابات فيما تحتسب العضوية العادية بصوت وحيد. وبالتالي فإن صوت عبدالعظيم العليوات لنفسه سيحسم المنافسة على مقاعد ادارة نادي النور.

 

وكان المرشّح حسن السيهاتي صرّح في وقت سابق للكأس أنه تقدّم بطعن مستند على بعض المخالفات القانونية والنظامية (على حد تعبيره) التي حدثت عند فتح باب الترشّح لرئاسة وعضوية المجلس يوم الثلاثاء ١١ محرم الا أن اللجنة العامة للانتخابات وبعد فحص الطعن لم تجري أي تغيير على القوائم المرشحة.

 

وتم تحديد يوم الأربعاء موعداً للاقتراع ولعقد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس ادارة نادي النور للفترة من ٢٠٢٢ حتى ٢٠٢٦ مع فتح باب الطعن ليوم واحد (يوم الخميس) على اجراءات عقد الجمعية العمومية على أن يتم اعتماد المجلس من وزير الرياضة لاحقاً.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com