ألعاب مختلفة

البقال: الشرفا سّير المباراة كما ينبغي وتسّيد الشوط الثاني

 

الكأس حسن آل قريش

قال المحلل الرياضي حميد البقال أن مباراة المنتخب السعودي والكويتي كانت حذرة للغايه من قبل الطرفين، ضمن مبارياتهما في البطولة الآسيوية لكرة اليد للناشئين، لأن الخسارة تبعد الكويت عن المربع الذهبي والتأهل إلى كأس العالم، فيما تضعف حظوظ الأخضر في التأهل إلى كأس العالم وتدخله في حسابات المباريات الأخيرة.

وقال البقال من خلال حديثه للكأس أن المدرب هاشم الشرفا بدأ المباراة بتبديلات جديدة في تشكيل الأخضر، كما أن توقيت المباراة في الساعة الواحدة ظهرا مؤثرا على اللاعبين والتركيز الذهني.

مؤكدا أن هناك عدد من الأخطاء وقع فيها اللاعبين، حيث تقدم المنتخب السعودي بفارق ثلاثة أهداف وعاد المنتخب الكويتي وعدل النتيجة.

وأوضح البقال أن الشوط الثاني إختلف بشكل كامل عن الأول حيث سيطر فيه المنتخب السعودي على كل مجريات اللعب منذ البداية حتى وصل الفارق إلى خمسه أهداف.

كما أن المدرب أبقى على التشكيلة التى بدأ بها كما هي، ولم يجري أي تعديلات بغرض المحافظة على الشكل الذي ظهر به الأخضر في الشوط الثاني.

كل هذا سبب في توهان المنتخب الكويتي، ولم يتمكن من إيجاد حلول لإختراق الدفاع المتماسك ومن خلفه الحارس المتألق حسن الصفواني.

وإختتم حديثه بتوجيه الشكر إلى الحكمان الأردنيان نجمي المباراة بقراراتهما الصائبة التي لم تؤثر في سير المباراة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com