ألعاب مختلفة

في الجولة 2 لدولية نادي الشباب الودية كاظمة الكويتي والصفا السعودي يتزعمان البطولة

 

 

البحرين – محمد الدرازي

حقق فريقا كاظمة الكويتي والصفا السعودي الفوز الثاني لهما على التوالي في بطولة نادي الشباب الدولية الودية الثانية لكرة اليد، بفوزهما على حساب الشباب البحريني والأهلي السعودي تواليا.

وافتتحت منافسات الجولة الثانية من البطولة يوم الثلاثاء بلقاء جمع صاحب الأرض والضيافة فريق الشباب البحريني بشقيقه فريق كاظمة الكويتي الذي تمكن من انتزاع انتصار مثير بنتيجة (36/35).

وأنهى كاظمة الشوط الأول متقدما بواقع (21/15).

‏وهذا هو الانتصار الثاني لفريق كاظمة في البطولة ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، ‏فيما تلقى فريق الشباب الخسارة الثانية وبات رصيده إلى نقطتين.

وفي المواجهة الثانية لحساب الجولة ذاتها، تمكن فريق الصفا السعودي ‏من التفوق على حساب نظيره فريق الأهلي السعودي بنتيجة (28/17).

وأنهى فريق الصفا الشوط الأول متقدما بواقع (13/9).

‏وهذا هو الانتصار الثاني لفريق الصفا في البطولة ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، ‏فيما تلقى فريق الأهلي الخسارة الثانية وبات رصيده إلى نقطتين.

وستخضع جميع الفرق للراحة يوم الأربعاء، على أن تختتم منافسات البطولة يوم الخميس بإقامة المواجهة النهائية التي ستجمع بين الصفا السعودي وكاظمة الكويتي المتنافسان على كأس البطولة، وتسبقها مواجهة الشباب البحريني والأهلي السعودي لتحديد المركزين الثالث والرابع.

وتأتي البطولة الدولية الثانية في إطار استعدادات الفرق الخليجية لمباريات الدوري والكأس المحليين إضافة إلى الاستحقاقات المختلفة الأخرى.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com