ألعاب مختلفة

الكويتي الرفاعي يتأهل لبطولة العالم للترايثلون

 

تأهل لاعب منتخب الكويت للترايثلون عبدالله الرفاعي، إلى بطولة العالم “الرجل الحديد” والتي ستقام بجزيرة كونا في هاواي 8 أكتوبر المقبل.
وجاء تأهل الرفاعي، بعد أن حقق زمن وقدره 9 ساعات و56 دقيقة (رقم كويتي جديد) في منافسات سباق “الرجل الحديدي” الذي أقيم مؤخرا في مدينة كالمار السويدية، حيث احتل الرفاعي المركز 28 في فئته العمرية من 35-39 سنة، وهو مركز أهله للعب ببطولة العالم في هاواي.
من جانبه، أهدى عبدالله الرفاعي، هذا الانجاز للشعب الكويتي و الاتحاد والنادي الكويتي للترايثلون ولكل من وقف معه وسانده طوال الفترة الماضية سواء من الاهل أو الاصدقاء او الشركات الراعية، مؤكدا ان تأهله لبطولة العالم، انجاز يسجل للرياضة الكويتية.
وأضاف: “أقمت معسكر خارجي في تايلند بالتعاون مع المدرب محمد الصباغ استعدادا لبطولة السويد استمر لقرابة الشهرين، خاصة وأن ابطال العالم كانوا بذات المعسكر ما منحني الفرصة للاحتكاك معهم والاستفادة من خبراتهم”.
وأكمل الرفاعي، شاركت في بطولة السويد وكان السباق لمسافة 226 كلم دون توقف وهي أطول مسافة في رياضة الترايثلون، وقسمت على النحو التالي: السباحة 3.8 كلم ثم الدراجة الهوائية لمسافة 180 كلم واخيرا الجري لمسافة 42 كلم.
وتابع، حرصت الفترة الماضية على التدريب الجاد والمكثف للوصول للمستوى البدني المطلوب، والذي يجعلني انافس وبقوة على احد بطاقات التأهل لبطولة العالم في هاواي وسط مشاركة 201 في الفئة العمرية الخاصة بي، كما وضعت أمامي هدف تحقيق رقم قياسي كويتي يسجل بإسمي وكسر حاجز الـ10 ساعات وهو الرقم السابق، وكذلك حققت هذا المراد أيضا.
وأشار الرفاعي، أنه سيدخل في حالة استشفاء للجسم بعد أرهاق سباق السويد، يعقبها مرحلة الاستعداد لبطولة العالم في هاواي ورفع اسم الكويت وعلمها في هذا المحفل الدولي.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com