ألعاب مختلفة

الفقية يكشف للكأس شكوى الأخضر إلى الاتحاد الآسيوي

 

الكأس – حسن آل قريش

قال محمد الفقيه عضو الإتحاد السعودي لكرة الطائرة أنه حضر إلى المنامة لمتابعة مباريات الأخضر السعودي في البطولة الآسيوية لكرة الطائرة التي تقام في البحرين هذه الأيام وأكد الفقيه أنه وجد أن الأخضر يعاني من عدة إصابات أثرت بشكل كبير جداً على مستوى الفريق، حيث غاب التريك عن المباراة السابقة بسبب الإصابة وكذلك اللاعب مروان الذي لم يستطيع أن يكمل المباراة وخرج من الشوط الأول كذلك اللاعب مرتجى الذي كانت اصابته خفيف.

وأكد فقيه أن اللاعبين البدائل ليسوا بمستوى اللاعبين الأساسيين مشيرا الى أنهم يعانون منذ العام الماضي في غياب الاجازات التي تؤثر بشكل كبير جدا في تحديد مواعيد اقامه المعسكرات مشيرا الى انهم وقبل بطوله غرب آسيا قد اقاموا معسكرا لمده اسبوعين فقط. الآن في هذه البطولة الآسيوية كان هناك معسكر لمدة 10 أيام فقط.

كشف عضو الاتحاد السعودي انهم تأثروا من معدل الأعمار في المنتخب الإيراني وتقدموا بشكوى في هذا الصدد إلى الإتحاد الآسيوي لإجراء اللازم، لأنه لا يجري عمليات الكشف الطبي للاعبين قبل المباريات خاصة في البطولات السنية.

واكد الفقيه انه يتمنى ان تيم وضع حد للفوضى التي يقوم بها المنتخب الايراني حيث اشار إلى انه قبل هذا البطوله قد شارك في بطولة في المغرب العربي بمشاركة منتخبات أوروبية تحت 20 سنه، لكن كل المنتخبات التي شاركت البطوله قدمت شكوى ضد المنتخب الإيراني أيضا لنسبه لمعدلات اللاعبين، لأنهم أكبر من بقية المشاركين في البطولة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com