ألعاب مختلفة

البقال يرسم خطة لعب الأخضر أمام اليابان

 

الكأس – حسن آل قريش

قال المحلل الرياضي حميد البقال، أن مباراة اليابان والسعودية هي مباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع وتحديد من سيفوز بالميدالية البرونزية، وقال البقال أن المنتخب الياباني يتميز بالسرعة في الاداء والارتداد الهجومي والفاست بريك، موضحا ان المنتخبين قد تواجها من قبل وفاز المنتخب السعودي، حيث وكانت مواجهة قويه وشهدت ندية كبيرة جداً حيث كان المنتخب من المرشحين للحصول إلى المباراة النهائية.
وتمنى البقال أن المنتخب السعودي قد تجاوز اثار الخسارة الأخيرة وأن اللاعب احمد قصي قد تعافى والذي كان حاضرا في كل الإنتصارات التي حققها المنتخب في البطولة مشيرا إلى أن الاخضر يحتاج إلى الهدوء في المباراة اليوم تسيير اللقاء بحسب ما يريد خاصه أن منتخبات شرق آسيا تتميز بتسريع اللعب بالتالي هذا ما يمكن أن يؤثر على اداء المنتخب الأخضر.
وأشار البقال أن الأخضر يحتاج إلى التركيز بشكل جيد في هذه المباراة، كما يجب أن تكون الخطط الدفاعيه ليست مكشوفة بعد أن فاجأ المنتخب نظيره في المباراة السابقة كما أن الأخضر يحتاج أيضاً إلى القوة الهجومية الضاربة لأنه يواجه منتخب يلعب بدفاع متقدم.
وأختتم البقال حديثه بأمنياته في أن يوفق اللاعبين في هذه المباراة وتحقيق الفوز والظفر بالميدالية البرونزية بعد أن كان الاخضر مرشحا الى الوصول إلى النهائي والفوز بلقب البطوله في بالميدالية الذهبية.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com