ألعاب مختلفة

فرج آل اسماعيل : أوراق المنتخبين مكشوفة

 

حسين أبوتاكي – الكأس

شدد المدرب الوطني فرج آل اسماعيل على أهمية الاستشفاء البدني والاعداد الذهني للاعبي المنتخب السعودي قبل مواجهة المنتخب الياباني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وقال آل اسماعيل: ” يحتاج المنتخب السعودي الى عملية الاستشفاء البدني اثر الارهاق الذي تعرضوا له من خلال لعب ٦ مباريات في فترة قصيرة ومن بينها مباراة ماراثونية امام ايران امتدت لـ ٨٠ دقيقة. كما يحتاج المنتخب للخروج لتجهيز اللاعبين ذهنياً واخراجهم من حالة الهزيمة في نصف النهائي امام ايران”.

واضاف آل اسماعيل: “كلا المنتخبان يعرفان بعضهما البعض خاصة وأنهما لعبا ضد بعضهما يوم الجمعة الماضي. وعلى الجهاز الفني عبئ كبير للتحضير لهذا اللقاء خاصة أن أوراق منتخبنا ونقاط القوة والضعف مكشوفة للمنتخب الياباني كما أن اوراقه باتت مكشوفة لنا. وفي اعتقادي ان اللاعبين ستكون لديهم رغبة كبيرة في التعويض للحصول على ميدالية برونزية ولكيلا يخرج المنتخب من البطولة خالي الوفاض.”

واختتم المحلل الفني السابق للمنتخب السعودي حديثه مشدداً على اهمية القيادة الفنية الصحيحة للمدرب حسب مجريات اللقاء ومتمنياً التوفيق للمنتخب للخروج من البطولة بميدالية برونزية.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com