منوعات

النادي الدولي للإعلام الرياضي البيئة الحاضنة للإبداع

 

الكأس – فادي حقان

في مدينة صلالة الجمال له عنوان بسلطنة عمان
كانت هي الحاضنة لاكبر حدث إعلامي رياضي يتمثل في فعاليات وأعمال وأنشطة الملتقى الرابع للنادي الدولي للإعلام الرياضي خلال الفترة من ال31 اغسطس 4سبتمبر 2022. باستضافة من زعيم الأندية العمانية نادي ظفار الرياضي العماني .

نجاح التجربة العمانية في استضافة هذا الحدث النوعي الذي يضم مشاركة واسعة يمثلون نخبة الإعلام العربي والخليجي والدولي في مجال الإعلام الرياضي كانت بامتياز عند. المستوى في كل شي .

أيام الملتقى تخللها سلسلة من المحاضرات والندوات يقدمها المع النجوم الذين يمتلكون بحر شاسعا من العلم والمعرفة والممارسة في مجال الإعلام الرياضي على المستوى الدولي والإقليمي .

لقد ظفرت صلالة باحتضان هذا الحدث الرائع وهي أهل لهم في ظل وجود قيادة حكيمة للسلطنة وشعب شغوف لمثل هكذا مناسبات دولية فكان الإعداد والتنظيم والبيئة الملائمة والمناسبة للمشاركين الذين يتعاطشون شوقا في الاستفادة المثلي من المهارات والمعارف وتبادل الخبرات والاحتكاك وفيما بينهم بهؤلاء الكوكبة من نجوم الإعلام الرياضي الذين تشهد لهم المحافل العربية والأسيوية والخليجية والدولية .

في الجانب الآخر وتعرف فيه المشاركون من خلال برنامج الزيارات لعدد من المنشاءات والأندية والمناطق السياحية والأثرية التي تتميز سلطنة عامة وظفار على وجه الخصوص وهذا ولد ثقافة للوفد الإعلامي والاطلاع على هذه المنجزات التي تمثل الواقع الحقيقي لأرض الخير والمحبة وبوابة السلام سلطنة عمان .

قيادة مجلس نادي ظفار الرياضي ممثلة بالشيخ علي بن احمد الرواس رئيس مجلس الإدارة وكل الجنود الرائعين في النادي كانوا جواهر لهذا الملتقى الرابع الذي ربما لن لا نجد دولة أخرى من عمان تكون بهذا النجاح

اخير قيادة رائعة لهذا الكيان المؤسسي الذي ينطلق من روح المسؤولية والعطاء لمنتسبيه هو النادي الدولي للاعلام الرياضي فهو ينقلنا من مرحلة إلى مرحلة متجددة في تطوير منظومة الإعلام الرياضي على المستوى الدولي بفضل قيادته الرشيدة ممثلة برئيس مجلس المؤسسين الاعلامي البارز البحريني الشيخ محمد قاسم وبمعية اعمدته اللامعة التونسي عدنان بن مراد. والفلسطيني حسين عليان والأردني القدير. صاحب القلم الناطق بحق صالح الراشد ومن معهم في بهذا الكيان وكل المشاركين الذين هم من يرفدون هؤلاء الهامات بعطائهم إلى مستوى النجاح الذي تحققه للنادي الدولي للاعلام الرياضي .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com