ألعاب مختلفة

الاتحاد السعودي لكرة اليد يُنهي كافة استعداداته للقاء السوبر 

 

الكأس- حسن آل قريش

 

أنهى الاتحادات السعودي لكرة اليد كافة الاستعدادات الفنية والادارية واللوجستية المتعلقة بلقاء السوبر المرتقب بين نادي مضر بطل الدوري والخليج بطل الكأس والمزمع اقامتها يوم الخميس القادم الموافق ٨ سبتمبر ٢٠٢٢ على الصالة الخضراء تمام الرابعة عصرا.

وقد حدد الاتحاد السعودي لكرة اليد الاوقات الزمنية لدخول الصالة واجراء عمليات الاحماء والخروج منها ودخول افراد الفريق والجهاز الفني وحكام اللقاء واعلان اسماء افراد الفريقين والسلام الملكي السعودي وبداية المباراة في وقتها المحدد.

وقد أخطر الاتحاد السعودي المعنيين وزارة الرياضة بالقطيف والرئيسين التنفيذيين لنادي مضر والخليج ومدير صالة وزارة الرياضة .

ويعتبر كاس السوبر السعودي مسابقة مستحدثة في الموسم الماضي فاز بلقبها نادي مضر وكان علي حساب النور وهذه المرة الثانية التي يصل فيها مضر لمرحلة كاس السوبر بعد ظفرة بلقب دوري الامير فيصل بن فهد مع الخليج بطل كأس الامير سلطان بن فهد الذي أعد عدته من خلال التعقدات التي اجراها خارجيا وسعوديا بهدف استرجاع المجد لعيال ردين الذين يعتبرون اساس انتشار كرة اليد في المنطقة الشرقية .

وقد استعد مضر من خلال عدد مباريات مباريات محلية وخارجية تحديدا مملكة البحرين ويهدف هو الاخر الى فرض هيمنته على كاس السوبر السعودي للعام الثاني توالياً .

وسيكون بطل النسخة الثانية على موعد مع الخاسر من لقاء السوبر البحريني والذي فاز فيه قبل اسبوع النجمة البحريني على غريمه التقليدي الاهلي والذي يكون منافسا على كأس السوبر البحريني السعودي مع بطل النسخة الثانية مضر والخليج .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com