ألعاب مختلفة

لقب السوبر “حائر”.. بين مضر والخليج

 

 

تتجه أنظار عشاق كرة اليد نحو صالة وزارة الرياضة بالدمام، اليوم الخميس في الصالة التي ستشهد المواجهة المرتقبة بين فريقي مضر والخليج عند تمام الساعة الرابعة عصراً في نهائي بطولة السوبر السعودي لكرة اليد.

 

ويلعب مضر اللقاء بصفته بطل الدوري السعودي في الموسم الماضي علماً أنه يحمل ايضاً لقب النسخة الماضية والأولى من البطولة بفوزه على النور. فيما يخوض الخليج اللقاء بصفته بطل الكأس في الموسم الماضي.

 

وعزز كلا الفريقان صفوفهما بشكل قوي لهذا الموسم. حيث تعاقد مضر مع المحترف التونسي سيف حميدة الذي مثل صفوف الخليج في المواسم الثلاثة الماضية، بالإضافة لمواطنه أمين بنور، ولاعب المواليد المصري مهاب حسام. كما تعاقد مع المدرب المصري شريف مؤمن لقيادة الفريق فنياً. أما الخليج فقد تعاقد مع المحترف البحريني حسين الصيّاد وجدّد مع المحترف الصربي نيمانيا وتعاقد مع الحارس محمد آل سالم قادماً من النور ورامي المطيري من الزلفي واستعار صادق المحسن من المحيط ومرهون الماء من الوحدة. ويقود الفريق فنياً اليوناني ديميتريس ديميترولاس، ويساعده الوطني موسى الهزاع.

 

واستعد الخليج للموسم ولهذه المباراة بشكل مبكّر حيث كان أول فريق بدأ الاستعداد من بين فرق الدوري كما خاض معسكراً خارجياً في مصر لعب خلاله ٤ مباريات ودية. وسيغيب عنه في هذا اللقاء الثلاثي محمد آل سالم ومرهون الماء وجواد جفّال للإصابة. فيما استعد مضر للموسم داخلياً وخاض عدد من المباريات الودية ويخوض اللقاء بصفوف مكتملة خالية من الإصابات.

 

ومن المنتظر أن تُلعب المباراة بمدرجات ممتلئة بعد أن نفدت جميع التذاكر في وقت قصير من طرحها الكترونياً حسبما أعلن حسابي الناديين. كما أشارت مصادر الكأس الى أن الاتحاد اسند قيادة المباراة تحكيمياً الى طاقم تحكيم فرنسي.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com