ألعاب مختلفة

فاضل النمر: قوة مباراة السوبر هي نتاج للجهد الكبير في تطوير كرة اليد

 

الكأس – حسن آل قريش

هنأ الدكتور فاضل النمر رئيس الإتحاد السعودي لكره اليد فريق الخليج بمناسبه فوزه على نادي مضر بكأس السوبر السعودي لكرة اليد، كما تمنى التوفيق لفريق مضر في مقبل المباريات.

وأوضح النمر من خلال حديثه إلى صحيفة الكأس الرياضية أن هذه المباراة هي نتاج للجهد الكبير الذي قام به الإتحاد من خلال الشراكة الذكية بين الأندية والتي أثمرت بوجود ثلاثة منتخبات سعودية في كأس العالم وهو المنتخب الأول ومنتخب الشباب ومنتخب الناشئين.

وأكد فاضل النمر أن الدوري السعودي لكرة اليد شوف يشهد تنافسا كبيرا جدا من قبل الأندية، وفي سياق ذي صله أكد رئيس الإتحاد أن في شهر أكتوبر القادم سوف تستضيف المملكة بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد (السوبر جلوب) التي سوف يمثل فيها نادي الخليج ومضر المملكة في البطولة متمنيا لهم التوفيق والسداد والنجاح.

وعن الإتفاقية بين الإتحادين السعودي والبحريني أكد فاضل النمر أنها أكبر من إقامة مباراة السوبر بين البلدين، مشيرا إلى انهم يعملون في إعداد المنتخبات بشكل جيد خاصة المنتخبات الثلاثة التي تأهلت إلى كأس العالم في البحرين والسعودية مؤكدا أن هناك عدد كبير جدا من الأهداف التي سوف يتم تحقيقها من خلال هذه الشراكة.

وردا على سؤال المحرر حول مشاركة منتخب الشباب في دوري الدرجة الأولى قال رئيس الإتحاد أنها فكرة ولكن تم تأجيلها من أجل البحث عن حلول أخرى من تأهليه لمقبل البطولات.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com