الكرة السعودية

كادش يحرم الفيحاء من أول انتصار

 

الكأس – خالد العوني

ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين استضاف الفيحاء نظيره التعاون على ملعب المجمعة وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين إيجابياً 1-1 .

في الشوط الأول كان التعاون صاحب الأفضلية من حيث الاستحواذ والفرص، حيث وصل لمرمى الفيحاء أكثر من مرة لكن لم يتمكن لاعبوه من ترجمة الفرص إلى أهداف، وتسابق لاعبوه على إضافة الفرص خصوصا نجمه سميحان النابت والذي أضاع فرصتين سهلتين في الدقائق 29 – 41 لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني حضرت الإثارة في بدايته عندما تمكن الفيحاء من افتتاح النتيجة عن طريق اللاعب سلطان مندش في الدقيقة 51 بعد أن تابع كرة عرضيه ارتدت من حارس التعاون ليضعها بسهولة في المرمى .
وبعد هذا الهدف اندفع التعاون للأمام بغية إدراك التعادل وتحصل على فرص أبرزها كانت لسميحان النابت الذي لم يكن موفقا في مباراة اليوم حيث لعبها بإتقان إلا أنها وجدت مدافع الفيحاء الذي أبعدها من خط المرمى .
وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع وعندما اعتقد الجميع بأن المباراة تتجه لفوز فيحاوي نفذ البديل كاكو ركلة ركنية لتجد المدافع حسن كادش والذي وضعها برأسه في شباك فلاديمير حارس الفيحاء ، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين 1-1 .

وبهذا التعادل تحصل الفيحاء على أول نقاطه في الدوري ، بينما وصل التعاون للنقطة السابعة .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com