الكرة السعودية

قراءة على نهاية الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي .. الشباب والهلال بالعلامة الكاملة

 

 

 

الكأس – فايز الاسمري :

 

 

اختتمت منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن السعودي، واختتمها فريق النصر بالفوز على ضيفه فريق ضمك بهدفين مقابل هدف.

 

وبعد أنتهاء مباريات الجولة الثالثة، أحتل فريق الشباب المركز الأول، بالتساوي مع الهلال صاحب المركز الثاني، بـ9 نقاط، بالعلامة الكاملة لكل منهما، وجاء ثالثا الاتحاد بـ7 نقاط، والتعاون رابعا بـ7 نقاط أيضا.

 

وأحتل فريق ضمك المركز الخامس بـ6 نقاط، ويلي النصر سادسا بـ6 نقاط، والطائي سابعا بـ6 نقاط أيضا، ويأتي الاتفاق في المركز الثامن بـ4 نقاط، ويليه الفتح تاسعا بـ3 نقاط.

 

وجاء الرائد في المركز العاشر بـ3 نقاط، والوحدة في المركز الـ11 بـ3 نقاط، وأبها في المركز الـ12 بـ3 نقاط، والفيحاء في المركز الـ13 بنقطة واحدة، ويأتي الخليج في المركز الـ14 بنقطة واحدة، والعدالة في المركز الـ15 (قبل الأخير) بنقطة واحدة. وجاء فريق الباطن في المركز الـ16 والأخير بدون نقاط.

 

ويتصدرون قائمة الهدّافين بعد نهاية الجولة الثالثة دوري روشن السعودي للمحترفين محترفي نادي الشباب جونكا و جونيور 3 اهداف لكلهما .

 

وتفتتح الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين الاربعاء 14 سبتمبر حيث يستضيف الطائي الفتح على ملعب مدينة عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل ، ويحل الشباب ضيفاً ثقيلاً على العدالة على مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية بالاحساء .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com