الكرة السعودية

بالأرقام.. حصاد الجولة الثالثة لدوري روشن

 

حسن آل قريش

اختتم الجولة الثالثة لدوري روشن،والذي تواصلت فيه الإثارة والمتعة حتى الجولة الأخيرة.. أدناه نرصد أهم أرقام هذه الجولة.

أجمل هدف

كشف الفريق الفني في دوري روشن السعودي للمحترفين عن أفضل ثلاثة أهداف في الجولة الثالثة للمسابقة، ويتنافس على جائزة أفضل هدف في الجولة الثالثة كل من لاعب الشباب كريستيان جوانكا بهدفه في مرمى الطائي، وهدف لاعب الهلال لوسيانو فييتو في مرمى الفتح، وهدف لاعب النصر سامي النجعي في مرمى ضمك وجاءت نتيجة التصويت حتى الآن كالآتي: سامي النجعي 37٪ وكريستيان أولاً ثم جوانكا 32٪ ثانياً ثم لوسيل فييتو 31٪.

صدارة ثنائية

حسمت منافسات الجولة الثالثة بدوري روشن السعودي للمحترفين، بتواجد فريقي الشباب وخلفه الهلال في صدارة الترتيب برصيد تسع نقاط، والإتحاد والتعاون ثالثاً ورابعا بسبع أهداف، ثم ضمك والنصر والطائي خامساً وسادساً وسابعاً بست نقاط، بينما ظل الباطن في المركز الأخير بدون نقاط، ولم يحقق الإنتصار في اي مباراة حتى الآن،.

الإتفاق اكثر إستحواذًا

بينما كشف الفريق الفني لدوري روشن عن ترتيب الأندية الأكثر إستحواذا في في الجولة الثالثة حيث جاء فريق في المركز الأول بنسبة إستحواذ بلغت 72.1٪ ثم أبها 63.9٪ ثانياً ثم الهلال 61.4٪ ثالثاً ثم التعاون 60.5٪ رابعاً وأخيرا فريق الخليج 57.1٪ في المركز الخامس.

6 انتصارات و15 هدفًا

شهدت الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي ‏اقامة ثمانية مباريات، والتي شاهدت ستة انتصارات وتعادلين. هذا وقد أحرز رماة الأندية خمسة عشر هدفا، وجاءت أكبر نتيجة فاز بها الشباب على الطائي بأربعة أهداف نظيفة، ثم تليها فوز الإتفاق على الباطن بثلاثة أهداف نظيفة ثم فوز النصر على ضمك بهدفين لهدف، ثم فاز الهلال على الفتح بهدف دون مقابل والرائد على الإتحاد بهدف دون مقابل، والوحدة على أبها بنفس النتيجة، بينما تعادل التعاون والفحياء بهدف لكل فريق والخليج والعدالة بدون أهداف.

سيطرة شبابية على الهدافين

يتصدر رباعي فريق الشباب المراكز الأربعة الأولى في جدول صدارة هدافي دوري روشن، حيث يوجد الثنائي جونيور وجوانكا في المركزين الأول والثاني برصيد ثلاثة أهداف ثم سانتي مينا وآرون ثالثاً رابعاً برصيد هدفين ثم يليهما ثنائي الهلال إيغالو وماريغا في خامساً وسادساً بهدفين أيضا.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com