متابعات

جاسم الياقوت: «كُرتنا ثقافتنا» يحمل رسالة سلام من المملكة للعالم.. وسيرافق الأخضر في قطر

 

تحدث الدكتور جاسم الياقوت نائب رئيس اتحاد الإعلاميين العرب وعضو اتحاد المبدعين العرب، عن الكتاب الوثائقي للمبادرة الوطنية “كُرتنا ثقافتنا”، موضحا أنه جمع بين الثقافة، والرياضة، والعمل الاجتماعي.

وبين أن الكتاب يحمل في طياته رسالة محبة وسلام من أرض المملكة العربية السعودية، إلى العالم، ويتوافق مع رؤية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد – حفظه الله – وكذلك رؤية المملكة 2030، وأيضا جودة الحياة، والأعمال الإنسانية.
وأوضح “الجاسم” أن الكتاب سيترجم فورا إلى اللغة الإنجليزية؛ ليكون رفيقا للمنتخب السعودي خلال مشاركته في كأس العالم بقطر، إذ يحمل رسالة للعالم أجمع تؤكد أن “كرة القدم تجمعنا لا تفرقنا”.
وشدد على أن الكتاب يوافق أهداف رؤية التنمية المستدامة للأمم المتحدة، والأنظمة الأولمبية .
جدير بالذكر أن الكتاب الوثائقي للمبادرة الوطنية “كرتنا ثقافتنا” للإعلامي السعودي الدكتور جاسم الياقوت، حصد جائزة كتب السلام الدولية؛ كأول سعودي يفوز بالجائزة.
وأعلن “الياقوت” إهداء جائزة كتب السلام الدولية لعام 2022 إلى الوطن الغالي وإلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله

وأعرب عقب استلامه الجائزة من البروفيسور أنطونيو إمينيو رئيس جائزة السلام الدولية وسمو الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي رئيس مؤتمر الريادة والإبتكار والتميز وممثلي المنظمات الدولية عن سعادته كأول سعودي يفوز بهذه الجائزة الدولية التي تعد إنجازا يضاف للإنجازات السعودية الدولية .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com