ألعاب مختلفة

فرج آل اسماعيل ورؤية فنية عن الجولة الثانية لدوري اليد

 

 

حسين أبوتاكي – الكأس 

 

قدّم المدرب الوطني والمحلل الفني السابق للمنتخب السعودي لكرة اليد فرج آل اسماعيل قراءته الفنية لمباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي لكرة اليد. وتوقّع آل اسماعيل وبناء على ما شاهدناه من مستويات في الجولة الأولى ان الدوري سيكون شرساً وقوياً خلافاً للمواسم الماضية وأن البوصلة سوف تتغير من خلال احتلال فرق جديدة لمراكز المقدمة وقد نشاهد تواجد فرق على منصات التتويج لأول مرة بعد غياب طويل.

نستعرض أدناه القراءة الفنية لمباريات الجولة الثانية من الكابتن فرج آل اسماعيل.

 

مضر في مواجهة صعبة ضد الابتسام 

تعتبر هذه المباراة اختبار صعب لمضر خاصة بعد خسارته مباراة السوبر والمستوى الغير مقنع الذي ظهر به الفريق في الجولة الأولى أمام الهدى.

أما الابتسام فيعتبر ند لا يستهان به خاصة مع المستوى الجيد الذي ظهر به في مباراته الأولى امام الخليج،قد يخطف مضر نقاط المباراة في الدقائق الأخيرة وبصعوبة.

 

الأهلي المنتشي يواجه الهدى 

مباراة تعتبر من العيار الثقيل خاصة اذا ما نجح الهدى في عمل الاستشفاء البدني والنفسي للاعبيه بعد المباراة الصعبة التي خاضها امام مضر وقدم فيها مستوى مميز ولو كان يملك خيارات اكثر على الدكة لكانت النتيجة فيها مختلفة.

أما الأهلي يدخل منتشياً بالفوز الذي حققه على النور في الجولة الأولى ومتسلحاً بالكوكبة الجيدة من النجوم القادرين على ترجيح الموازين لصالحه وبالتالي من المتوقع أن يظهر الأهلي بشكل أفضل مما ظهر عليه في الموسم الماضي. المباراة قد تميل للأهلي في الـ ١٠ دقائق الأخيرة اذا فعّل اللعب السريع واستغل الفرص المتاحة أما خلاف ذلك سوف تكون الكلمة لأبناء تاروت.

 

الخليج في مواجهة سهلة أمام المحيط 

قد تكون مباراة من طرف واحد بحكم الفوارق الفنية الكبيرة بين الفريقين والاعداد القوي لدى نادي الخليج ونشوة اللوز بالسوبر والمباراة الأولى امام الابتسام.

اما المحيط الذي يعتمد على العناصر الشابة فسيحاول ألا يسلّم الأمور للخليج بسهولة وأن يعوض خسارته في المباراة الأولى امام الصفا.

 

النور و القارة… لقاء الجريحين 

مباراة تجمع بين الفريقين الجريحين حيث يحاول القارة تعويض خسارته امام الوحدة ويسعى النور لاستعادة توازنه بعد الخسارة أمام الأهلي. الكفة الفنية تميل لصالح نادي النور نظراً لوجود عناصر جيدة تسعى لمصالحة جماهيرها بالاضافة للاستقرار الفني في النور. على عكس القارة الذي غيّر مدربه بعد انطلاقة الدوري بجولة واحدة.

 

مباراة سهلة للصفا ضد الزلفي 

من المتوقع أن تكون المباراة من طرف واحد وهو نادي الصفا الذي كان من أفضل الفرق استعداداً لهذا الموسم وسيكون من الفرق المنافسة على الألقاب بقوة.

أما نادي الزلفي فكان استعداده واعداده ضعيف ولم يظهر بمستوى جيد في المباراة الأولى امام الترجي ولم يقدم اللاعبين المحترفين المستوى المأمول منهم.

 

مباراة مكافئة تجمع الوحدة والترجي 

مباراة قد تكون متكافئة بين الفريقين بعد أن انتصر الترجي على الزلفي في الجولة الأولى وانتصر الوحدة على القارة. الترجي يخوض المباراة مع المدرب عبدالمنعم هلال الذي عاد للفريق بعد اعتذار المدرب الجزائري عن اكمال المشوار. قد تشهد المباراة تقلبات حسب مستوى اللاعبين ورؤية الجهاز الفني للفريقين.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com