ألعاب مختلفة

النور يجتاز القارة

 

الكأس – حسين أبوتاكي

في لقاء شهد العديد من الاحتجاجات على القرارات التحكيمية تغلب النور على القارة بنتيجة ٣٤-٢٧ في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة نادي الروضة بالاحساء ضمن الجولة الثانية للدوري السعودي الممتاز لكرة اليد.

وبدأت المباراة برتم متكافئ بين الفريقين “هدف بهدف” مع لعب كلا الفريقين بطريقة ٦-٠ في الدفاع ،واعتمد النور على التصويب من خورخي سيلفا والاختراقات من مجتبى والتمويل للجناح حسين فريج قبل أن يوسع النور الفارق الى ٤ أهداف بنتيجة ١٢-٨ عند الدقيقة ١٨ مع تألق الحارس حسن محمد حسين الذي تصدى ل ٥ كرات متتالية فيما لم يظهر محترفو القارة بالشكل المأمول منهم.

ورغم محاولات القارة لتقليص الفارق من خلال تفعيل الفاست بريك الا ان تألق الحارس حسن محمد حسين حافظ على الفارق للنور الذي تقدم ١٥-١١ عند الدقيقة ٢٤. ومع دخول حسين العبيدي تم تفعيل دور الجناح الايسر من خلال تسجيل هدفين متتاليين لينهي النور الشوط الأول متقدماً ١٨-١٣.

ولم يختلف الحال كثيراً في اولى دقائق الشوط الثاني حيث حافظ النور على نفس الفارق ليتقدم ٢٦-٢١ عند الدقيقة ١٥ التي شهدت طرد لاعب القارة كميل الغافلي بالبطاقة الحمراء اثر احتجاجه على الحكم. ومع تكرار ايقافات لاعبي القارة وغياب تركيزهم في الهجوم وسّع النور الفارق الى ٨ أهداف بنتيجة ٣١-٢٣ في الدقيقة ٢١. وسيّر النور الدقائق الأخيرة لصالح لينهي اللقاء منتصراً بنتيجة ٣٤-٢٧.

وبهذا الفوز يحقق النور اول نقطتين في رصيده في الدوري بينما تلقى القارة خسارته الثانية على التوالي ليظل رصيده خالياً من النقاط.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com