ألعاب مختلفة

الخليج يعبر المحيط

 

الكأس – صادق العبدالله

ضمن الجولة الثانية استضاف نادي الخليج نظيره نادي المحيط في مباراة شهدت طرد لاعب الخليج رامي المطيري بالكرت الأحمر في آخر 3 ثواني وذلك بعد احتكاكه مع لاعب المحيط علي المحسن. وفاز الخليج بنتيجة 31 هدف مقابل 22 هدف لصالح المحيط.

بدأ مدرب المحيط رضا زقلي بطريقة 6/1 بالخروج رجل لرجل على المحترف البحريني حسين الصياد ومرة أخرى على المحترف الصربي نيمانيا الذي لم يقدم مستواه المعروف عنه خلال الموسم الماضي.

في المقابل لعب مدرب الخليج ديمتروس بطريقة دفاع 6-0 وقد اشرك لأول مرة باللاعب حسن آل إبراهيم بدلا من اللاعب ماجد أبو الرحى الذي غاب عن المباراة بداعي الإصابة التي لحقت به المباراة الأولى ضد الابتسام.

بدأ الشوط الأول بمستوى متقارب من الفريقين الذي كان للخليج اسبقية التسجيل. ولم يتمكن المحيط خلال مجريات الشوط الأول تسجيل أي تقدم على الخليج الذي انهى الشوط الأول متقدما بنتيجة 16 هدف مقابل 12 هدف للمحيط.

في الشوط الثاني وبفضل تصديات الحارس حسين المحسن استطاع الخليج منع المحيط من التسجيل لمدة 15 دقيقة وهو الوقت الذي سجل فيه الخليج عشرة اهداف.

بعدها اشرك مدرب الخليج لاعبي الاحتياط وأراح اللاعبين الأساسيين فنزل حسين المحسن بدلا من حسين الصياد وشارك عبدالعزيز أبو عبيد بدلاً من علي الإبراهيم ولعب حسن التركي مكان حسن التريكي.

فيما اعتمد مدرب المحيط على المحترفين رضوان ساكر ومحمد غزالي الذي سجل العديد من الأهداف من خارج التسعة متر.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com