ألعاب مختلفة

الوحدة يهزم الترجي

 

حسين أبوتاكي – الكأس

تغلب الوحدة على الترجي بنتيجة ٢٦-٢١ ضمن المباراة التي جمعت الفريقين على صالة الأمير نايف الرياضية بالقطيف في الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة اليد.

وتمكن الوحدة من الدخول في اجواء اللقاء بقوة متقدماً ٣-١ عند الدقيقة الخامسة وعزز من النتيجة ليتقدم ٩-٥ في الدقيقة ١٥ مستغلاً تألق المغربي أمين الحرشاوي في التسجيل والصناعة مما أجبر مدرب الترجي عبدالمنعم هلال على طلب الوقت المستقطع لتصحيح الأوضاع.

إلا أن غياب التركيز من لاعبي الترجي وضياع عدة فرص من الفاست بريك والأجنحة ساهم في توسيع الفارق لينتهي الشوط الأول بتقدم الوحدة ١٧-١١.

في الشوط الثاني توقف الفريقان عن التسجيل في اول ٦ دقائق مع غياب التركيز من هجوم الوحدة وتصدي حارس الوحدة نواف المطيري لعدة كرات من لاعبي الترجي قبل ان يسجل الوحدة اول اهدافه.

وقلّص الترجي الفارق من ٧ الى ٤ اهداف بنتيجة ١٨-١٤ مستغلاً نقص الوحدة العددي.

ومن ثم قلص الفارق الى ١٩-١٧ عند الدقيقة ١٧ بتفعيل الفاست بريك وتنظيم الصفوف الدفاعية. الان ان الترجي عاد وأعاد الفارق الى ٥ أهداف بنتيجة ٢٤-١٩ عند الدقيقة ٢٣ مع تألق كبير للحارس نواف المطيري.

وحافظ الوحدة على تقدمه في الدقائق الأخيرة لينتصر بنتيجة ٢٦-٢١ وبهذا الفوز يحقق الوحدة فوزه الثاني على التوالي ويرفع رصيده الى ٤ نقاط فيما بقي الترجي على رصيده السابق بنقطتين.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com