ألعاب مختلفة

تتويج الوحدة بلقب الناشئين للسنوكر .. والشمري يكرم الغامدي و امينو .. وغداً الختام

 

 

 

 

الكأس – فايز الأسمري

 

 

توّج اليوم الجمعة نادي الوحدة بلقب الدوري السعودي للأندية للسنوكر للناشئين في ختام الجولة الثالثة من دوري السنوكر للناشئين ، وجاء نادي عكاظ في المركز الثاني في الترتيب العام ونادي الفرع في المركز الثالث .

 

وكرم رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري أفضل اللاعبين في مباريات النصف نهائي للسنوكر حيث تم تكريم لاعب نادي الاهلي فهد الغامدي ، ولاعب نادي الاتفاق عبدالعزيز امينو .

 

وتحتضن العاصمة الرياض غداً ختام أول دوري للبلياردو والسنوكر للأندية الذي يقام على الصعيد الآسيوي والعربي والخليجي والتي انطلقت صباح الخميس الماضي بمنافسات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للبلياردو والسنوكر للأندية بمشاركة أكثر من 400 لاعب في هذه الجولة التي ستشهد مشاركة40 نادي في دوري البلياردو للدرجة الأولى ومشاركة 28 نادي في دوري البلياردو للناشئين وفي منافسات السنوكر يشارك 16 نادي في منافسات الدرجة الأولى والناشئين.

 

ويتحدد أبطال الدوري عصر غداً السبت حيث تقام المباريات النهائية وحفل الختام على صالة بلاك دايموند.

 

وكان الدوري السعودي للبلياردو والسنوكر قد انطلق فعلياً في شهر مارس الماضي في مدينة الدمام بعد أن أقيمت الجولة الأولى بمشاركة 31 نادي في البلياردو ومشاركة 10 أندية في منافسات سنوكر وتصدر نادي مضر ترتيب البلياردو وتصدر نادي الشباب ترتيب السنوكر.

 

وشارك 32 نادي في منافسات البلياردو و12 نادي في منافسات السنوكر في الجولة الثالثة التي أقيمت في شهر يوليو بمدينة أبها حيث تصدر نادي ضمك ترتيب البلياردو ونادي الشباب ترتيب السنوكر.

 

واقيمت الجولة الأولى والثانية من دوري درجة الناشئين بمدينة الرياض حيث شارك 32 نادي في منافسات البلياردو وشارك 10 أندية في منافسات السنوكر في الجولة الأولى التي تصدر ترتيب البلياردو فيها نادي الفتح بينما تصدر ترتيب السنوكر نادي الوحدة.

 

وفي الجولة الثانية شارك 28 نادي في منافسات البلياردو وشارك 11 نادي في منافسات السنوكر وتصدر نادي الفتح ترتيب البلياردو وتصدر نادي الوحدة ترتيب السنوكر.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com