ألعاب مختلفة

مضر بطلاً لأول دوري سعودي للبلياردو

 

الكأس – حسين آل ربح

حقق الفريق المضراوي الأول للعبة البلياردو بطولة الدوري السعودي في النسخة الأولى بعد ان تغلب نادي مضر على أقرب منافسيه القادسية وتحصل أبناء القديح على أعلى نقاط ليعلنوا أنفسهم أبطالاً لدوري البلياردو الأول في المملكة.

ويعتبر الدوري السعودي للبلياردو والسنوكر هو أول دوري على المستوى الآسيوي انفردت به مملكتنا الحبيبة وكانت سباقه في اقامة اول دوري على مستوى أكبر قارات العالم بمشاركة 40 نادي سعودي واكثر من 400 لاعب سعودي في الدرجة والاول والناشئين.

وفي درجة الناشئين حقق مضر المركز الثاني في الدوري خلف نادي الفتح وحل القادسية ثالثاً، وفي تصريح للأستاذ حيدر آل مرار مدير لعبة البلياردو والسنوكر في نادي مضر قال آل مرار: قبل بداية الدوريات على مستوى الفريق الأول والناشئين قلنا أننا سننافس على الألقاب حيث كونا فرق ممتازة قادرة على تحقيق الألقاب.

واضاف آل مرار: الحمد لله حققنا لقب اول دوري سعودي في نسخته الأولى وهذا فخر لنا لأن نكون المركز الأول في اولى بطولات البلياردو وقد قمنا بتجهيز فرق السنوكر سوف نبدأ بهذا مع انطلاقة بطولات هذا الموسم.

وختم آل مرار حديثه لصحيفة الكأس قائلاً: كما حققنا وصافة دوري الناشئين ويعتبر هذا شيء رائع أن نحقق المركز الأول على مستوى الفريق الأول والثاني على مستوى فريق الناشئين.

ونشكر قيادتنا الرشيدة على ما توليه من إهتمام كبير بالرياضة مما أتاح لافتتاح العديد من الاتحادات الرياضية المستحدثة ومن ضمنها الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر برئاسة الدكتور ناصر الشمري الذي أخصه بالتحية والتقدير لاهتمامه باللعبة وقيامه بزيارات عديدة لأندية المملكة أثمرت عن قيام الكثير من الأندية بإضافة لعبتي البلياردو والسنوكر مما جعل المنافسة قوية على اول بطولات اتحاد اللعبة في ظل تواجد العديد من الأندية الذين يملكون لاعبين مميزين.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com