الكرة السعودية

بالأرقام.. حصاد الجولة الرابعة لدوري روشن

 

 

 

 

 

الكأس – حسن آل قريش

 

اختتمت الجولة الرابعة لدوري روشن السعودي الذي تتواصل فيه الإثارة والمتعة.. أدناه نقف عن أهم تفاصيل هذه الجولة.

6 انتصارات

شهدت الجولة الرابعة لدوري روشن ثمانية مباريات، منها ستة انتصارات لكل من الطائي والشباب والنصر والهلال والرائد والإتحاد، فيما جاء التعادل في مباراتي التعاون وضمك وأبها والفيحاء، وكانت حصيلة الأهداف ثمانية عشر هدفاً.

‏رقم تاريخي للمعيوف

أصبح عبدالله المعيوف حارس مرمى فريق الهلال أكثر حارس مرمى يحافظ على نظافة شباكه في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، وذلك عقب مباراة فريقه الأخيرة أمام الوحدة بالجولة الرابعة التي فاز فيها الزعيم الهلالي بثلاثة اهداف دون مقابل، حيث وصل المعيوف إلى المباراة رقم 70 من دون تلقي أي هدف.

أكبر فوز

شهدت هذه الجولة أكبر فوز وهو بأربعة أهداف نظيفة فاز بها النصر على الباطن ثم ثلاثية نظيفة فاز بها الهلال على الوحدة ثم هدفين نظيفين فاز بها الاتحاد على الخليج بينما هدفين لهدف فاز بها الرائد على الإتفاق، ببنما فاز الطائي على الفتح بهدف دون مقابل والشباب على العدالة بنفس النتيجة فيما انهى التعادل بهدف لكل فريق لقاء كل من التعاون وضمك أبها والفيحاء.

 

جونيور وحيداً

تصدر مهاجم فريق الشباب كارلوس جونيور قائمة هدافي الدوري بعد انتهاء الجولة الرابعة برصيد أربعة أهداف، فيما حل خلفه كل من أوديون أيغالو وموسى ماريغا من فريق الهلال وكريستيان جوانكا من الشباب بثلاثة أهداف.

بينما يأتي خلفهم بهدفين كل من آرون بيندزا وسانتي مينا من فريق الشباب وتاليسكا من فريق النصر وعبد الرزاق حمدالله من الاتحاد وسامي النجمي من النصر ثم مراد باتنا وأنتوليتش وبرونو داسيلفا ولوسيانو فييتو.

صدارة ثنائية

يتصدر جدول ترتيب أندية دوري روشن فريق الشباب والهلال بأثناء عشر نقطة، ثم الإتحاد ثالثاً برصيد عشر نقاط، بينما يأتي في المركز الرابع والخامس والسادس كل من النصر والطائي والتعاون برصيد تسع نقاط،بينما يأتي سابعا ضمك برصيد سبع نقاط والرائد ثامنا برصيد ثماني نقاط ثم الإتفاق تاسعا برصيد اربع نقاط وأبها عاشرا برصيد أربع نقاط أيضا.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com