ألعاب مختلفة

اتفاقية تعاون بين الترايثلون والتربية

 

عقد الاتحاد والنادي الكويتي للترايثلون، اجتماعا الوكيل المساعد للتنمية التربوية والانشطة في وزارة التربية فيصل مقصيد، وذلك لمناقشة تدشين برنامج مشترك لنشر رياضة الترايثلون في مدارس وزارة التربية ورئيس الاتحاد المدرسي.
ومثل الاتحاد في هذا الاجتماع، رئيس مجلس الإدارة راشد الكندري وأمين الصندوق سعد العلي والمدير العام رابعة الهاجري.
من جانبه، أكد راشد الكندري، ان الاجتماع كان مثمرا حيث تبادل اتحاد الترايثلون والوكيل المساعد للتنمية التربوية والانشطة بوزارة التربية، الأفكار والطرق التي من شأنها نشر رياضة الترايثلون بين الطلبة خاصة صغار السن، والذين من الممكن ان يخرج منهم عدد كبير من الأبطال مستقبلا لتمثيل الكويت في الاستحقاقات الخارجية.
وأضاف: “سيتم توقيع بروتوكول اتفاقية تعاون بين اتحاد الترايثلون ووزارة التربية في حال وصلت الموافقة النهائية من قبل الوزارة، يتم بموجبها إرسال مدربين وحكام من الاتحاد إلى المدارس لنشر رياضة الترايثلون للطلبة والطالبات، حيث ووصلنا معهم لمرحلة متقدمة ورأينا تعاون كبير من قبل فيصل مقصيد، وسيتم ذلك من خلال الترتيب مع التوجيه العام للتربية البدنية تخصيص أيام معينة لزيارة المدارس بجميع المحافظات”.
وأكمل الكندري، سيكون هناك أيضا تعاون بين اتحاد الترايثلون والاتحاد المدرسي الرياضي لتنظيم البطولات والمسابقات الخاصة للاطفال او للاعبي الاتحاد المدرسي، مع توفير أحد أحواض السباحة من قبل وزارة التربية لتدريب اللاعبين بعد الدوام الرسمي.
مشيرا الى ان هذا الامر، سيتم بصورة رسمية في حال وصلت الموافقات والاعتمادات وسيتم الاعلان عنها في الإعلام بالوقت المناسب.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com