ألعاب مختلفة

جولة الوطن تشعل الأبراج السعودية

 

 

 

الكأس- حسين القلاف

 

 

في ثاني جولات الدوري السعودي لكرة السلة، وبعد تفوق البعض وخيبة أمل البعض لتكون البدايات ليست هي المعتادة لبعض الفرق التي تعودت ان تكون في المقدمة فأتت الرياح بما لا تشتهي سفن البعض، فهي بالفعل متعة كرة السلة اللعبة الراقية والممتعة، ويبدون ان لعبة الكراسي المتحركة ستبدأ سريعاً في هذا الموسم الذي ينبئ عن دوري قوي وبروز فرق وأفول فرق أخرى، وستكون اللقاءات كالتالي.

الوحدة- النصر

كلا الفريقين انتصر في اللقاء الاول فقد تفوق النصر في لقاء قمة الجولة الأولى على الاتحاد في الرياض بعد اداء بطولي من قبل نجوم النصر جابر وتركي بتفوقهم في الرميات الثلاثية التي رجحت كفة العالمي في اللقاء مع تجانس جميل ونوعي من قبل المحترفين مع باقي الفريق، كذلك كان فرسان مكة الذين تفوقوا على ضبا بعد مباراة جيدة من الطرفين.

الهلال- الأهلي

أقوى لقاءات الجولة وهي كسابقتها بين فريقي انتصرا في الجولة الأولى حيث انتصر الهلال  على الضيف الجديد نادي العدالة الذي قدم مستوى جيد وكاد أن يحقق أولى المفاجأت لكن خبرة الزعيم الهلالي استطاعت أن تفشل مخططات العدالة للظفر بالمباراة.

أما في الجانب الأخر فقد إستطاع الأهلي بمستوى راق بعد الإضافات النوعية بوجود مدرب قدير وإضافات فنية جيدة ان يتغلب على السلام بنتيجة عالية كسرت حاجز المئه، ويبدون ان اللقاء سيكون صعباً للفريقين الذين يسعون لمواصلة الإنتصارات للمنافسة على بطولة هذا الموسم.

الإتحاد- أحد

لقاء الجريحين بعد خسارتهم في الجولة الأولى، وبالنظر للمستوى للجولة الأولى فإن الكفة تميل لصالح الإتحاد الذي قدم مستوى رفيعا جداً في لقاء الإفتتاح في الجولة الأولى، ومن المرجح أن يستغل ظروف الفريق الأحدي الذي يعاني من إبتعاد نجوم الفريق فهد وناصر وأحمد وتواضع مستوى الفريق لكونهم لاعبين شباب، ويسعى الفريق الأحدي لمسح الصورة التي بدأ بها الدوري والتي لا تتناسب مع مكانة أعرق فرق السلة السعوديه مع الإتحاد الذي هو الأخر يسعى لإستعادة مكانته في اللعبة بعد ان إبتعد عنها لسنوات.

التعاون- ضبا

لقاء متكافئ نسبياً مع تفوق للتعاون كونه يلعب على أرضه وبين جماهيره أول مباراة في الدوري الممتاز في تاريخه، ويسعى لإظهار قدراته ليصنع له شخصية بين محبيه ومناصريه، ويسعى ضب الذي إستطاع ان يضع قدماً للبقاء في الأمتار الأخيرة من الموسم الماضي، فلمن ستكون الغلبة وتسجيل الفوز الأول له هذا الموسم وترك الأخر بخسارتين ويوقف نزيف النقاط؟

السلام- الأنصار

تعتبر مباراة متكافئة ، ويسعى كلا الفريقين وبطموح عال بأن يتقدموا ويكسبوا اللقاء خصوصاً الأنصار الذي فاز على التعاون بصعوبة بعد منافسة كبيرة من الضيف الجديد الذي أسس اللعبة قبل ثلاثة مواسم فقط، ويسعى السلام الذي تأثر كثيراً في اللقاء الأول الذي خسره من الأهلي وبعد فقدانه أحد محترفيه في بداية اللقاء ان يسجل الفوز الاول له هذا الموسم على ارضه وبين جماهيره.

الفتح- العدالة

لقاء النخيل البازخات والواحات الغناء هو لقاء الواحات الجميلة، لقاء الجارين، يتفوق فيه الفتح بإمكانياته الكبيرة سواء، الخبرة والتمرس والقوة وكيفية إدارة اللقاء، بعكس الضيف الجديد الذي يتواجد للمرة الأولى في الدوري، ويسعى العداله لإثبات وجوده في دوري الكبار.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com