الكرة السعودية

هدهود يمنح الهلال الصدارة وناشئين الوحدة يرفضون الخسارة

 

 

الكأس _ اسكندر الصادق

 

حافظ ناشئين الهلال لكرة القدم على المركز الأول في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز للناشئين تحت ١٧ عام بتحقيقه الفوز الثالث على التوالي على مضيفه الجيل ٠/١ في اللقاء الذي أقيم بينهما على الملعب الرديف لمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء وسجل هدف اللقاء عبدالعزيز هدهود ، ووصل الهلال للنقطة التاسعة في الصدارة وبشباك نظيفة بقيادة نجمه المعتزل الدولي محمد الشلهوب .

وفرّط ناشئين الاتفاق بالفوز أمام الوحدة بعد ان تعادل معه بنتيجة ٤/٤ ، وكان الاتفاق قد أنهى الشوط الاول بتقدمة ١/٤ ليعود الوحدة في الشوط الثاني ويسجل ٣ أهداف ويخطف التعادل ويحرم الاتفاق من مشاركة الهلال الصدارة .

وفي باقي مباريات الجولة خسر الاتحاد من الفتح ٣/٤ ، وتغلب الشباب على النجمة ١/٣ ، وتعادل الفيحاء مع القادسية ٢/٢ ، كما تعادل أحد والنصر ١/١ ، وتفوق الأهلي على الفيصلي ٢/٣ ، وانتصر الوطن على العروبة ١/٣ ، وفاز التعاون على الباطن ١/٢ .

وتلعب الجولة القادمة يوم الجمعة ٣٠ سبتمبر الجاري ويستضيف فيها النصر نظيره الهلال في ديربي ان تفوق فيه الهلال فسيواصل الصدارة وان انتصر فيه النصر سيحقق الثلاث نقاط ويزيح الهلال من الصدارة ، الجدير بالذكر أن أندية العروبة والنجمة والباطن خسرت في الجولات الثلاث الأولى وتذيلت الترتيب ، ويهبط لدوري الدرجة الأولى ٣ أندية .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com