ألعاب مختلفة

٦ مباريات في الجولة الثالثة من ممتاز اليد

 

 

الكأس – حسين أبوتاكي

 

تستأنف اليوم الإثنين مواجهات الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد بعد توقف لمدة ١٠ أيام حيث تقام ٦ مواجهات ضمن الجولة الثالثة.

*الأهلي – مضر *

يلتقي الأهلي مع مضر على صالة وزارة الرياضة بجدة عند الساعة الرابعة عصراً. ويدخل الأهلي اللقاء وفي رصيده نقطتين من فوز على النور وخسارة من الأهلي فيما يملك مضر ٤ نقاط من فوزين على الهدى والإبتسام. وتعتبر هذه أول مباراة لمضر بقيادة المدرب التونسي فهد منصور مدرب الفئات السنية الذي يقود الفريق مؤقتاً بعد إقالة المدرب المصري شريف مؤمن.

*الخليج – الزلفي*

يستضيف الخليج نظيره الزلفي على صالة الأمير نايف بالقطيف عند الساعة الخامسة والنصف. ويدخل الخليج اللقاء وفي رصيده ٤ نقاط من فوزين على الإبتسام والمحيط فيما لا يملك الزلفي أي نقطة بعد أن خسارة أول مواجهتين أمام الترجي والصفا. وسيكون اللقاء منقول تلفزيونياً على قنوات SSC.

*النور – الترجي*

يواجه النور نظيره الترجي عند الساعة السابعة مساءً على صالة الأمير نايف بالقطيف. ويدخل النور اللقاء وفي رصيده نقطتين من فوز على القارة وخسارة من الأهلي. وهو نفس رصيد الترجي الذي تغلب على الزلفي ثم خسر من الوحدة. وتعتبر هذه المباراة هي الثانية في الدوري لمدرب الترجي عبدالمنعم هلال الذي عاد لقيادة الفريق بعد استقالة المدرب الجزائري إلياس بسطانجي. وسيكون اللقاء منقول تلفزيونياً على قنوات SSC.

*المحيط – الإبتسام*

يلتقي المحيط مع الإبتسام عند الساعة الرابعة عصراً على صالة وزارة الرياضة بالدمام في لقاء يجمع الفريقين الجريحين. حيث خسر المحيط أول مباراتين أمام الصفا والخليج وخسر الإبتسام كذلك من الخليج ومضر. وبالتالي يسعى كلا الفريقان لتحقيق الفوز الأول في الدوري.

*الهدى – القارة*

يحل القارة ضيفاً على الهدى على صالة الدمام عند الساعة السادسة مساءً. ويدخل الهدى اللقاء برصيد نقطتين من فوز على الأهلي وخسارة من مضر فيما خسار القارة أول مواجهتين له في الدوري أمام الوحدة والنور. وتعّد هذه أول مباراة للقارة بقيادة المدرب التونسي محمد شليف بعد إقالة المدرب المصري علي الشناوي بعد الجولة الأولى حيث قاد الوطني صلاح العلي القارة في الجولة الثانية أمام النور.

*الوحدة – الصفا*

ستكون صالة الشرائع بمكة المكرمة شاهدة على أحد اقوى مواجهات الجولة بين الوحدة والصفا عند الساعة الرابعة عصراً. ويملك كلا الفريقان ٤ نقاط بعد ان انتصر الوحدة في اول جولتين على القارة والترجي فيما انتصر الصفا على المحيط والزلفي.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com